ميادة الحناوي تؤكد: وردة منعتني من دخول مصر

ميادة الحناوي تؤكد: وردة منعتني من دخول مصر

إسلام سعيد | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 15 يونيو 2012 - 19:25
ميادة ووردة ميادة ووردة
قبل عام كانت النجمة السورية ميادة الحناوي تؤكد أنه لا دور للفنانة وردة لمنعها من دخول مصر، ولكن بعد وفاة المطربة الجزائرية قررت الرجوع في كلامها.

وقالت ميادة الحناوي في تصريحات نقلتها صحيفة الشروق إن وردة- التي رحلت عن دنيانا قبل نحو شهر- كانت سببا رئيسيا في منعها من دخول مصر.

وأوضحت الحناوي أن وردة التي كانت متزوجة من الملحن الكبير بليغ حمدي تسببت في منعها لمدة 13 عاما من الغناء في مصر بمساعدة زوجة موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، بخلاف منع إذاعة أغانيها في الإذاعة المصرية.

واعتبرت النجمة السورية أن وردة رغم كبر قامتها الفنية لا يمكنها الحكم على موهبتها، كاشفة عن أن أغنية "في يوم وليلة" كانت لميادة في البداية قبل أن تقتنصها وردة وتغنيها.

وبعيدا عن مشكلاتها ما وردة، فقد عبرت ميادة عن أسفها إزاء ما يحدث في بلدها سوريا، وإن كانت تعتبر أن الوضع هو حرب إعلامية على النظام السوري القائم.

وانتقدت مواقف بعض الفنانين من مهاجمتهم لنظام الرئيس بشار الأسد، لا سيما أصالة نصري والبناني فضل شاكر.

وقالت عن أصالة "عائلة الأسد التي تحكم سوريا أحسنت لها كثيرا، وعالجت قدميها ثلاث مرات"، وذكرتها بأغنيةتها لبشار "حماك الله يا أسد".

يذكر أن ميادة الحناوي كانت أعلنت في وقت سابق عودتها للتعاون مع شركة "عالم الفن" مرة أخرى، بعد أن تم تصفية الخلافات التي ضربت علاقتها بالمنتج محسن جابر.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"