"الراوي" محمد محيي يتحدث عن مصر

"الراوي" محمد محيي يتحدث عن مصر

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 14 يونيو 2012 - 15:39
محمد محيي محمد محيي
يستعد النجم محمد محيي لطرح أغنية منفردة، يتناول من خلالها الأوضاع التي تمر بها مصر منذ قيام الثورة وإلى الآن.

قال محيي لـFilFan.com الأغنية الجديدة تحمل اسم "الراوي"، وهي من كلمات ميدو زهير وألحان أمير صلاح، عضو فريق "بلاك تيما"، من تزيع الموزع الموسيقي وليد ميمني.

كما أكد النجم محمد محيي على أن الأحداث الأخيرة والسريعة التي تشهدها مصر، منذ قيام الثورة وإلى الآن، كانت السبب في إعداد هذه الأغنية، ويحاول أن يطرحها في أقرب وقت ممكن.

وعن ألبومه الجديد، أكد محيي أنه انتهى من إعداد 8 أغان منه، من أصل 12 أغنية هي التي سيتم طرحه في الألبوم، ولكن لم يحدد موعد طرحه، نظرا لعدم استقرار الأوضاع حاليا، مع احتمالية طرحه في نهاية العام الجاري.

ويتعاون محيي في الألبوم مع الشعراء أيمن بهجت قمر وأشرف أمين ومصطفى مرسي ونور، إلى جانب مجموعة من الشاب الجدد، ومع الملحنين وليد سعد ومحمد النادي ومصطفى عوض، ولحن محيي لنفسه أكثر من أغنية، ويتعاون مع الموزعين فهد ورفيق.

يذكر أن آخر ألبومات الفنان محمد محيي كان بعنوان "مظلوم"، طرحه في 2008 وصور منه أغنية "مظلوم" بطريقة الفيديو كليب.

كما قدم الأغنية الدعائية لفيلم " للكبار "، التي تحمل اسم "زمن الكبار"، ألحان أحمد العدل وكلمات الشاعر أيمن بهجت قمر وتوزيع موسيقي لتميم.

اسمع أغنية "زمن الكبار"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"