بالصور: كلوني في رحلة رومانسية مع صديقته في إيطاليا

بالصور: كلوني في رحلة رومانسية مع صديقته في إيطاليا

إسلام سعيد | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 يونيو 2012 - 14:22
جورج وستاسي جورج وستاسي
جورج كلوني وصديقته ستاسي كيبلر قررا الانتقال بحالتهما الرومانسية إلى أوروبا.

واتجه كلوني وستاسي إلى إيطاليا هذا الأسبوع من أجل قضاء بعض الوقت في الفيلا الخاصة بالممثل الكبير في منطقة ليك كومو.

ونشرت مجلة بيبول صورة لكلوني وستاسي أثناء وجودهما في مركب سياحي مع بعض أصدقائهما.

وظهر كلوني في الصورة مرتديا قميصا رماديا وبنطالا لبني اللون، فيما كشفت ستاسي عن لون برونزي جديد حصلت عليه من شمس إيطاليا، بعد أن ارتدت فستانا وقبعة متوافقة معه في اللون.

ويعتاد النجم الحاصل على الأوسكار على الذهاب إلى منزله في إيطاليا مع أصدقائه خلال الصيف، والتي كان أخرها العام الماضي بصحبة سيندي كروفورد وزوجها راندي جيربير وكذلك ماريسا تومي وإيفان راشيل وود.

وفي 2009 كان نجم الكرة العالمي ديفيد بيكام وعائلته أجروا الفيلا من كلوني، كما قضت فيولا ديفيز شهر العسل الخاص بها هناك في 2003.

وبخلاف رحلة إيطاليا، كان كلوني وستاسي قضيا معا مناسبات عدة، والتي كان أخرها رحلة معا إلى المكسيك، بخلاف حضور حفل العشاء مع الرئيس الأمريكي باراك أوباما.

يذكر أن شائعات كثيرة سرت طوال صيف 2011 حول علاقة كلوني بكيبلر، خاصة بعد عودته لصديقته السابقة، إلا أن وجودهما معا للمرة الأولى يوم الأحد 11 سبتمبر في ختام مهرجان تورنتو السينمائي أكد العلاقة قبل أن يعتادا على الظهور العام.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"