فاتن حمامة قلقة على مستقبل مصر

فاتن حمامة قلقة على مستقبل مصر

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 11 يونيو 2012 - 13:52
فاتن فاتن
تعيش الممثلة الكبيرة فاتن حمامة كباقي المصريين حالة من الترقب والقلق على مستقبل مصر الذي سيتحدد خلال أيام في الجولة الثانية من انتخابات الرئاسة المصرية.

ونقلت صحيفة "الوطن" تصريحات النجمة الكبيرة التي قالت فيها: "أشعر بالخوف على المستقبل، الكل يتصارع على مصالح ضيقة، ولا أحد يهتم بصالح الوطن، وأندهش من حالة الخناق المتواصل، نحن بحاجة للهدوء حتى نستطيع بناء مصر".

وعن هوية مرشحها للرئاسة في مرحلة الإعادة، قالت: "صوتى لن أبوح به لأحد حتى لا يؤثر ذلك على إرادة الناخبين، وأتمنى أن يحتفظ الجميع باختياره، ولا يكشف عنه إلا فى صندوق الانتخابات، المستقبل يحمل مخاوف كثيرة، لكن مصر محروسة بإذن الله".

وتابعت سيدة الشاشة العربية: " أرجو أن نحترم نتيجة الانتخابات مهما كانت، فالديمقراطية تعنى احترام إرادة ورغبة الناخبين، أتمنى أن حاكم مصر يكون قوي، وأن يمتلك عقلية مستنيرة ويقدر قيمة العلم، حتى يستطيع تصحيح الأوضاع الخاطئة ويعيد الاستقرار من جديد".

ستُجرى انتخابات الإعادة في مصر بين الفريق أحمد شفيق والدكتور محمد مرسي يومي السبت والأحد 16 و17 يونيو.

يذكر أن سيدة الشاشة العربية لا تظهر كثيرا في وسائل الإعلام، وآخر أعمالها كان مسلسل "كف القمر" في رمضان 2012.

كلمات متعلقة فاتن حمامة
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"