احتمالية عدم عرض يورو 2012 على التليفزيون المصري

احتمالية عدم عرض يورو 2012 على التليفزيون المصري

نجوى الغيطاني | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 7 يونيو 2012 - 18:19
احتمالية عدم عرض اليورو على التليفزيون المصري احتمالية عدم عرض اليورو على التليفزيون المصري
أزمة كبيرة تدور داخل مبنى التليفزيون المصري بسبب بطولة الأمم الأوربية التي كان من المنتظر أن تذاع على التليفزيون المصري.

وتأتي هذه الأزمة بسبب احتمالية عدم عرض يورو 2012 على القنوات المصرية، كما كان متوقعاً حسب البرتوكول الموقع بين اتحاد الإذاعات العربية التي يعتبر اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري أحد أعضائها، وبين اتحاد الإذاعات الأوربية التي كانت ستهدي البطولة إلى اتحاد الإذاعات العربية التي ستقوم بدورها بإهدائه إلى أعضائها، على أن يتم عرضه على القنوات الأرضية نظرا لأن قنوات الجزيرة الرياضية حاصلة على حق العرض الفضائي له.

وعلم FilFan.com من مصدر خاص بالتليفزيون المصري أن المسئولين بالتليفزيون فوجئوا أن العقد المقوع بين الإذاعات العربية ونظيرتها الأوربية قد انتهى، وبالتالي طلبت إدارة الإذاعات العربية أن يقوم التليفزيون بالتفاوض مع قنوات الجزيرة من أجل شراء البطولة، إذا أراد التليفزيون إذاعتها في وقتها.

وبناءً على هذا بدأ المسئولين بالقطاع الاقتصادي بالتليفزيون المصري مفاوضات مع قنوات الجزيرة التي طلبت مبلغ 10 مليون جنيه لبيعها للتليفزيون لإذاعتها على قنواته الأرضية فقط، وهو ما صدم المسئولين داخل ماسبيرو بسبب ضخامة المبلغ، في الوقت الذي يعاني منه التليفزيون من أزمات مالية متلاحقة.

هذا ويحاول المسئولين تخفيض المبلغ إلى 3 مليون جنيه، على أن يتم دفعه على أربع أو خمس دفعات.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"