محاكمة مبارك بـ5000 دولار للفضائيات المصرية و10000 للعالمية

محاكمة مبارك بـ5000 دولار للفضائيات المصرية و10000 للعالمية

نجوى الغيطاني | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 31 مايو 2012 - 18:49
اتحاد الإذاعة والتليفزيون يحدّد تسعيرة نقل محاكمة مبارك اتحاد الإذاعة والتليفزيون يحدّد تسعيرة نقل محاكمة مبارك
قرر المسئولين بالقطاع الاقتصادي باتحاد الإذاعة والتليفزيون وضع تسعيرة رسمية لبيع البث المباشر لجلسة النطق بالحكم في محاكمة مبارك يوم السبت 2 يونيو المقبل.

وعلم FilFan.com من مصدر خاص بالقطاع الاقتصادي باتحاد الإذلعة والتليفزيون أنه قد تم إرسال خطابات إلى الفضائيات المصرية الخاصة تحدد أن سعر نقل المحاكمة على الهواء مباشرة من خلال سيارات الإذاعة الخارجية الخاصة بالتليفزيون المرئي ستكون مقابل 5000 دولار في اليوم للفضائيات المصرية.

أما بالنسبة للوكالات الإخبارية العربية والعالمية والفضائيات العربية المختلفة فسيكون سعر النقل ما بين 7000 إلى 10000 دولار حسب الجهة الأجنبية التي تريد النقل.

وأضاف المصدر: "أما إذا أبدت أي قناة مصرية موافقتها على نقل وقائع الجلسة عن طريق شاشات التليفزيون المصري وبالشعار الخاص بالتليفزيون المصري فسوف يكون النقل مجانا، في حالة أن تقوم القنوات الراغبة بذلك بإرسال خطابات رسمية إلى التليفزيون قبل موعد المحاكمة بـ24 ساعة على الأقل.

وأكّد المصدر: "أما إذا قامت أي قناة بنقل المحاكمة دون الحصول على موافقة من التليفزيون فسوف يتم مقاضاتها بالشكل القانوني لضمان حقوق التليفزيون الذي سيتحمل وحده جميع تكاليف النقل المباشر.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"