إحالة مذيعة بـ"الشباب والرياضة" للتحقيق بسبب شفيق والنائب العام

إحالة مذيعة بـ"الشباب والرياضة" للتحقيق بسبب شفيق والنائب العام

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 31 مايو 2012 - 17:2
ماسبيرو ماسبيرو
أٌحيلت المذيعة نادية النشار بشبكة "الشباب والرياضة" للتحقيق بسبب انتقاد ضيوفها لترشح الفريق أحمد شفيق لمنصب رئيس الجمهورية وسط وجود أكثر من 45 بلاغ ضده بمكتب النائب العام.

قالت نادية في تصريح لـFilFan.com: "استضفت في حلقة السبت من برنامج (بعيدا عن السياسة) الحقوقي جمال عيد والمستشار محمد فؤاد بمجلس الدولة، وعبر كلاهما عن رأيه في ترشح شفيق للرئاسة".

تابعت: "ووجه عيد اللوم للنائب العام لأنه لم يحقق حتى الآن في البلاغات المقدمة، وعلق فؤاد على كلامه بأن دولة القانون يجب أن يحاسب بها الكل".

وعن تحويلها للتحقيق قالت: "وانتهت حلقة السبت لأفاجأ باتصالات زملائي لي يوم الأحد ليطمئنوا عليّ، مؤكدين أن هناك أخبار بالصحف عن تحويلي للتحقيق، ولم يكن لديّ أي علم فنفيت لهم ذلك، ولكني فوجئت في الاثنين أني بالفعل محولة للتحقيق".

تابعت: "علمت وقتها أنه تم تشكيل لجنة عليا لتقيم الحلقة".

أضافت: "التهم الموجه لي ثلاثة هم: عدم الحيادية والسكوت على تجاوز الضيوف بحق شفيق والنائب العام والمجلس العسكري، وأخيرا أن برنامجي يحمل اسم (بعيدا عن السياسة) فكيف لي أن أتحدث في السياسة".

وأشارت نادية إلى أن البرنامج شعاره هو أن أي شيء يحدث في الكون له علاقة بالسياسة، وأنه برنامج سياسي منذ أن قدمته في البداية وحصلت بسببه عن العديد من الجوائز التي تصفني بالحيادية والمهنية.

يذكر أن نادية حاصلة على دكتوراه في العلوم السياسية والإعلام، وتعمل بالشبكة منذ 20 عاما.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"