بالفيديو: شاهد المقاطع الأكثر شعبية لمرشحك على Youtube

بالفيديو: شاهد المقاطع الأكثر شعبية لمرشحك على Youtube

إسلام سعيد | في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 23 مايو 2012 - 0:2
كبار مرشحي الرئاسة كبار مرشحي الرئاسة
"شير.. انشر.. افضح... أتحداك ألا تبكي... أنت الرئيس القادم.. فلووووووووول"، كانت هذه بعض تعليقاتنا على فيديوهات مرشحي الرئاسة سواء الذين ندمعهم أو نهاجمهم منذ إعلان خوضهم الانتخابات.

ومن أرشيف Youtube.com اختار FilFan.com أكثر المقاطع مشاهدة للمرشحين الأكثر شعبية- طبقا لغالبية استطلاعات الرأي.

موسى المنفعل والحكيم.. والفلول!
وسط شعبية معقولة تنوعت مقاطع المرشح عمرو موسى ما بين مؤيد بشدة ومحايد لانفعالته.. ومعارضين شاهدوا فيديو طرده من صلاة الجنازة على الشهيد أنس محيي الدين.

المنفعل


الفلول




الحكيم



شفيق المضطرب والمحرج.. وإيه؟!
بمقاطع ذات شعبية ربما تخطت ما حصل عليه في استطلاعات الرأي الالكترونية، كانت فيديوهات الفريق أحمد شفيق متنوعة ما بين إحراج في قناة CNN واضطراب مع عمرو أديب، وأيضا فيديو لم أجد له عنوانا مع أديب أيضا.

إيه؟!


إحراج


اضطراب



صباحي.. الملاك لا يخطيء!
لم ير مؤيدو حمدين صباحي على Youtube.com عليه أي غبار، ولم لا فهو في أذهانهم "ناصر الجديد"، الذي دوما كان في صورة الملاك.

قسم عاطفي


دليل التنين


حزب وطني


أبو الفتوح القوي والباكي.. ومطبق الشريعة!
بين تطبيق الشريعة ورأيه فيها، وآمال مريديه، وبكاءه على رفيقه في جماعة الإخوان المسلمين، خيرت الشاطر، كانت مقاطع عبد المنعم أبو الفتوح الأكثر شعبية.

الباكي


القوي


مطبق الشريعة


مرسي.. الحلم والتاريخ المشرف والتهرب
ربما هو الشخصية الأكثر جدلا بين المرشحين للرئاسة، ليس فقط لكونه رئيسا لحزب الحرية والعدالة الذراع السياسية للإخوان المسلمين الذين أعلنوا عدم ترشيح أحمد منهم لمنصب الرئيس، ولكن للألقاب التي أطلقت عليه، والتي قد تكون انعكست على شعبيته على Youtube.com.

احلم



تاريخ مشرف


المتهرب

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"