بالفيديو: مشاهد لا ينساها "الديابينز" في حفلات الهضبة

بالفيديو: مشاهد لا ينساها "الديابينز" في حفلات الهضبة

محمد صالح | في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 مايو 2012 - 20:4
هل ستذهب للحفل؟ هل ستذهب للحفل؟
إذا كنت ممن يبحثون الآن عن بطاقة للعبور داخل أسوار الجامعة الأمريكية يوم الجمعة، فبالتأكيد تحتاج لمشاهدة اللقطات التالية.

وتستضيف الجامعة الأمريكية مساء 11 مايو النجم عمرو دياب، في مقرها بمنطقة التجمع الخامس.

ويلتقي دياب بجمهوره للمرة الأولى بعد وفاة والدته، التي رحلت عنه قبل شهرين.

ويستعرض FilFan.com فيما يلي مجموعة من الفيديوهات التي يتداولها عشاق "الهضبة" عبر موقع Youtube من حفلات النجم الشهير في الثلاث سنوات الماضية.

*إذا كنت لا تُفضل تلك القائمة، اصنع قائمتك بنفسك عبر صفحتنا على Facebook.

"قالك فاكرينك"

الفيديو الأكثر تداولا بين عشاق دياب لا يتضمن تلك اللقطة التي ارتدى فيها "الهضبة" قميصا أبيض ويغني أغنيته المميزة للمرة الأولى، ولكن جمهور النجم الكبير يعشق اللقطة التي ذهب فيها نجمهم المفضل ليحيي الموجي ليطلب منه عزف موسيقى أغنية ارتبط بها الجمهور كثيرا رغم عدم طرحها بشكل رسمي.



رصيف نمرة خمسة

أحد أشهر أغنيات عمرو دياب القديمة التي يحرص على غنائها، لا يمر حفلا واحدا دون أن يغني "رصيف نمرة خمسة"، وإذا تناسى الأغنية سيفاجئ بصوت الجمهور يردد "خمسة .. خمسة".



"عيني وأنا شايفه"

بمجرد ترديد اسم الأغنية أمام أحد عشاق دياب، ستجده يحرك أطراف جسده بشكل متصاعد مرددا "الله يا جماله هما شافوا إيه"، الأغنية التي طُرحت في 2009 نجحت في إضافة جو مختلف لحفلات النجم الكبير، الفيديو المقبل كفيل أن تضحى بجميع ارتباطاتك مساء الجمعة المقبل من أجل الحفل.



ميدلي المقسوم

إذا تضمن تاريخك "الديابي" حفلة واحدة، بالتأكيد ستتذكر نصف أغنياته على الأقل! ويحرص دياب في كل حفل على تقديم مجموعة من أغنياته ذات الرتم الهادئ بشكل متتابع، ما يُعرف بالميدلي.



ميدلي الهاوس

إذا كنت بالفعل ستذهب إلى الحفل يوم الجمعة، وترغب في فعل ما ستشاهده باللقطة التالية، فعليك أن تستعد جيدا!



يهمك في إيه؟

الأغنية ارتبط بها جمهور دياب بمجرد صدورها، واللقطة التالية كانت لها "مفعول السحر" في ذلك.



آه من الفراق

اللقطة التالية ليست في مصر، كما أن الحفل كان بعد طرح الأغنية بشهور ليست قليلة، ولكن الفيديو المقبل هو أفضل موقف تألق خلاله دياب في غناء مقطوعته الموسيقية المميزة.


كلمات متعلقة دياب الهضبة
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"