محمد متولي يستعد لطرح "وأنا معاك"

محمد متولي يستعد لطرح "وأنا معاك"

منة محمود | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 7 مايو 2012 - 22:17
محمد متولي محمد متولي
يعكف المطرب الشاب محمد متولي خلال هذه الأيام على وضع اللمسات النهائية لألبومه الأول "وأنا معاك"، ليتم طرحه قريبا.

وقال متولي في بيان إعلامي إن الألبوم يضم 12 أغنية هم "مدد يا مصر النيل" وأحلى من أي واحدة" و"وأنا معاك" و"فرق السن" و"صغرتي في عيني" و"حبي ليك" و"حنتلها" و"حلفتني" و"بعدك أنا" و"كبيرك يومين" و"أيام جميلة" و"أيضاً قلبت حياتي".

و تعاون متولي مع الشعراء مصطفى حيدر وسلامة علي وأيمن خيري وأحمد شتا وأحمد عبد المنعم وناجي أنس ومع الملحنين أمير علي وأيمن مصطفى ووليد منير وكريم عرفة وخالد فتوحكما لحن متولي لنفسه أغنيتين هم مدد "يا مصر النيل" و"فرق السن" وشارك في التوزيع كلاً من يحيى نور وهاني ربيع وأحمد عبد السلام ومحمود الطيب ووليد منير وأيمن مصطفى وحاتم نبيل.

من جهة أخرى صرح منتج الألبوم ريتشارد الحاج في بيان "بيراميديا خلال هذه الفترة حملت على عاتقها اكتشاف المواهب الحقيقية إيماناً منها بالثورة الفنية التي كشفت الموهبة المصرية الحقيقية".

وأضاف: "متولي نجم محبوب جداً وله قاعدة كبيرة من خلال حفلاته في دار الأوبرا بالإسكندرية وأيضاً هو صاحب خامة صوتية رائعة".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"