بسمة: لن أضع لنفسي خطوطا حمراء بعد الزواج

بسمة: لن أضع لنفسي خطوطا حمراء بعد الزواج

إسلام سعيد | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 1 مايو 2012 - 19:26
بسمة بسمة
أكدت الفنانة بسمة أنها لن تضع لنفسها خطوطا حمراء بعد الزواج، وكذلك لن تحصر نفسها في نوعية معينة من الأدوار.

وقالت في حوارها لصحيفة الشروق عن زواجها من النائب عمرو حمزاوي "الطرفان يراعيان المساحة المشتركة، واى عدم مراعاة سيندرج تحت بند الانانية".

وحول توقفها عن العمل خلال الفترة الأخيرة، نفت بسمة أنباء اعتزالها، وأكدت أنها كانت تحتاج بعض الوقت، مشيرة "لكن هذا لا ينفى أننى لم أتلق أى عرض يستحق أن أضحى بوقتى هذه الأيام من أجله".

وتابعت بقولها إن الحالة الفنية تعانى من عدم الاتزان، لافتة "هذا طبيعى كونها مرتبطة بالحالة الاجتماعية والاقتصادية والسياسية وما يحدث فى البلد عموما، ومؤكد أننى لن أعمل فى الأفلام الرخيصة فنيا".

أما عن الحكم الأخير بحبس الفنان عادل إمام، قالت بسمة إنها أصيبت بصدمة، قائلة "على حد علمى لا يصلح أن يتهم أحد بازدراء الاديان خاصة اذا كان ذلك فى اطار عمل فنى، واذا كان هذا المبدع يزدرى الدين بالفعل فأعتقد أن عقابه يكون من الله وليس من البشر".

وأضافت "أنا شخصيا لا أقبل أن يحاسبنى أحد باسم الله، لأن ذلك يذكرنى بالعصور المظلمة فى اوروبا، التى كان رجال الدين فيها يدعون انهم حلقة الوصل بين العبد وربه.. والواقع الذى نعيشه يقول إن هذا التيار يريد أن يعيد مساوئ التاريخ من جديد".

وبالنسبة للانتخابات الرئاسية المقبلة أوضحت النجمة المصرية أنها لم تحدد من ستعطي صوتها، وإن كانت بالتأكيد لن تنتخب مرشحا ينتمى إلى تيار اسلام سياسى لا يقبلها- على حد قولها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"