شاهد: 18 بوستراً لـDark Shadows

شاهد: 18 بوستراً لـDark Shadows

منة محمود | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 23 أبريل 2012 - 0:24
جوني ديب في أحد بوسترات الفيلم جوني ديب في أحد بوسترات الفيلم
أطلقت شركة "وارنر بروس" منتجة فيلم النجم جوني ديب الجديد Dark Shadows ثمانية عشر بوستراً جديداً للفيلم.

جاء في بيان إعلامي: أصدرت شركة "وارنر بروس" عدداً كبيراً من البوسترات لشخصيات فيلمها القادم Dark Shadows أو "الظلال السوداء"، الذي يعد أحدث أفلام الثنائي الممثل جوني ديب والمخرج تيم برتون.

بالإضافة إلى البوسترات الأولية التي تم إطلاقها بدور العرض، أطلقت الشركة دفعتين من بوسترات الشخصيات، الدفعة الأولى تحتوي على لقطات للشخصيات المتعددة في الفيلم، بينما الدفعة الثانية تعطي نظرة أكبر كاملة على كل شخصية على حده.

"الظلال السوداء" تدور أحداثه حول "برناباس كولينز" الذي تم لعنه من قبل ساحرة حيث حولته إلى مصاص دماء وقامت بدفنه حياً لينهض بعد قرنين من الزمان إلى عالم جديد مختلف في عام 1972 ليعثر على قصر عائلته وقد تحول إلى أنقاض مع بقايا من عائلة "كولينز" يقيمون به ولكل شخص منهم أسراره المظلمة التي يخفيها.

الفيلم يشهد التعاون الثامن بين الثنائي المخرج تيم برتون وجوني ديب، ويشارك في بطولته كلاً من هيلينا بونهام كارتر وميشيل فايفر وإيفا جرين وجاكي إيرل هالي وكلوي موريتز وبيلا هيثكوت وجوني لي ميلر.

الفيلم من المتوقع عرضه خلال الشهور القادمة في دور العرض المصرية من خلال شركة "يونايتد موشن بيكتشرز".

شاهد البوسترات



شاهد إعلان الفيلم

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"