بالصور: تفاصيل لقاء تامر حسني وآل باتشينو

بالصور: تفاصيل لقاء تامر حسني وآل باتشينو

محمد صالح | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 10 أبريل 2012 - 19:31
تم الكشف عن تفاصيل اللقاء الذي تم بالولايات المتحدة بين النجم تامر حسني والنجم العالمي آل باتشينو.

ونشر FilFan.com عصر الثلاثاء صورة جمعت حسني بالنجم العالمي، والتي تم التقاطها بأحد المطاعم الشهيرة في لوس أنجليس.

وجاء في بيان من تامر يحيي الصديق المقرب لتامر ومنظم حفلاته بأمريكا، أن صورة تامر وآل باتشينو ظهرت غلافا لصحيفة "لوس أنجليس اليوم" الأمريكية، كاشفا عن تفاصيل اللقاء.

وقال نقلا عن الصحفي جون كالدويل إن الإدارة الفنية لتامر حسني نسقت مع إدارة أعمال آل باتشينو لترتيب عشاء يجمع الثنائي، وبعد ذلك قام الأخير بدعوة حسني لحضور حفل افتتاح آخر أفلامه Wild Salome في سان فرانسيسكو.

ويقول الصحفي: الافتتاج كان قبل 3 ساعات فقط من بداية التصوير، وقام تامر باستقلال طائرة خاصة هو وفريق عمله إلى سان فرانسيسكو لحضور حفل الافتتاح، وقام بالجلوس مع آل باتشينو في الغرفة الخاصة بكبار الزوار قبل بداية العرض.

وأضاف: علمنا انهم جلسا في نفس الصف لمشاهدة الفيلم، ثم بعد ذلك قام حسني بالذهاب مع النجم العالمي لحفل العشاء المعد خصيصا لكبار الزوار والفنانين في فندق "فيرمونت بسان فرانسيسكو"، وتبادلوا الأحاديث الجانبية.

واستكمل قائلا: ثم قام تامر بالعودة سريعا بالليلة ذاتها إلى لوس أنجليس في الثالثة فجرا، ليلحق بتصوير الكليب الخاص.

يذكر أن تامر انتهى مؤخرا من تصوير فيديو كليب جديد لأغنية بعنوان "سي السيد"، التي تجمعه بالنجم الأسمر سنوب دوج، وهي من كلمات وألحان تامر حسني وتوزيع كريم عبد الوهاب وقام سنوب دوج بكتابة وتلحين الجزء الخاص به.

شاهد صور تامر مع آل باتشينو


كلمات متعلقة باتشينو
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"