بالصور: نجوم الفن والرياضة يشاركون في إطلاق أول نادي للصم والبكم

بالصور: نجوم الفن والرياضة يشاركون في إطلاق أول نادي للصم والبكم

منة محمود | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 6 أبريل 2012 - 23:53
النجوم خلال الاحتفالية النجوم خلال الاحتفالية
حضر عدد من نجوم الفن والرياضة احتفالية تدشين أول نادي رياضي لخدمة المعاقين وخاصة الصم والبكم من خلال تعاون مابين مبادرة "ينابيع الحياة" ومعهد الأهرامات العالي للهندسة بالسادس من أكتوبر.

شارك في الاحتفالية فريق "بلاك تيما" صاحب أول كليب بلغة الإشارة، وصرح أمير أحد أفراد الفريق أنه شارك في الحدث لأن الموضوع هام لهم وهو التواصل مع فئة الصم للعمل على دمجهم في المجتمع ومشاركتهم في التنمية.

كما شاركت الممثلة لي لي قاسم لأول مرة مع الصم وأعلنت عن رغبتها في أن تكون مشاركتها مستمرة، وأن يتم تبلغيها بكافة الأحداث لتشارك معهم.

وحضر الاحتفالية أيضاً الفنان عمرو رمزي والفنان رامي وحيد سفير الصم.

أماَ من نجوم الرياضة فقد شارك اللاعب الكبير إبراهيم سعيد، وأثنى على الملاعب المقامة وكفاءتها كما شارك أيضاً الكابتن خالد السمان وكيل اللاعبين الدولي بالفيفا الذي أعلن أنه سيبدأ في عمل مشروع لاكتشاف مواهب الصم وتأهيلهم للكرة المحلية والدولية.

وفي إطار فعاليات الاحتفالية شارك الفنان عمرو رمزي مع الكابتن خالد السمان في التعليق على مباراة الافتتاح بين منتخبي معهد الأهرامات وبين فريق النجوم والصم الذي ضم النجم رامي وحيد والفنانين أمير وبحر من "بلاك تيما".

وأنشئ النادي بمنطقة حدائق الأهرام تحت مسمى نادي "جرين هايتس" وشارك في إطلاق النادي وافتتاحه عدد كبير من نجوم "ينابيع الحياة" في الرياضة والفن.

شاهد الصور


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"