بالصور.. عبد الفتاح جريني في مؤتمر مهرجان "قفطان" للأزياء

بالصور.. عبد الفتاح جريني في مؤتمر مهرجان "قفطان" للأزياء

منة محمود | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 6 أبريل 2012 - 20:3
جريني أثناء المؤتمر جريني أثناء المؤتمر
أقيم مساء الخميس 5 إبريل المؤتمر الخاص بمهرجان "قفطان" لعروض الأزياء المغربية والذي يشارك فيه المطرب عبد الفتاح جريني.

جاء في بيان إعلامي: أقيم المئتمر للإعلان عن مشاركة عبد الفتاح جريني كأول نجم يشارك في فعاليات هذا الحدث الذي يقام كل عام تحت إشراف الملك المغربي محمد السادس ويعود ريعه لجمعية تعليم الفتيات في المغرب.

وقد عبر جريني عن سعادته بالمشاركة لعدة أسباب أولها كونه عمل خيري، وأنها مساعدة منه كشاب مغربي في الارتقاء ببلده، وخصوصا وأنه يسعى دائما للمشاركة في أي أعمال خيرية أو حفلات في المغرب.

وأيضاً ليشكر من خلاله محبيه المغاربة الذين اختاروه ليكون شخصية العام، وأكد جريني أن هذا الحدث من أهم الأحداث التي يجب أن نتكاتف جميعا للمشاركة بها، أولا كونه يظهر ويطور من الملابس والاستايل الخاص بالمرأة المغربية والذي تفضله كثير من نساء العالم من خلال إبداعات مصممين الأزياء من كافة الأنحاء العربية والأوربية.

وأيضاً لأن ريعه يعود إلى تعليم الفتيات الذي هم أمهات المستقبل والبنية الأساسية لتطوير ونهضة أي بلد.

وعن اختياره كأول فنان يغني بالحدث أكد أن هذا شرف كبير له، وأنه سعيد جداً بهذا الاختيار.
وأكد جريني للحشد الكبير من الصحافة التي كانت تغطي المؤتمر أنه سيتواجد بالفترة المقبلة بكثير من الأعمال التي تخص وتدعم المغرب في الفترة المقبلة، وأنهم سيروه كثيرا وقال مازحا: "أتمنى ألاتملَوا من كثرة لقائة وتواجدة معكم بالأحداث المغربية".

أما على الصعيد الفني فقال جريني أنه بصدد إصدار سنجل جديد بالفترة المقبله وأيضاً يحضَر لمفاجأة، وهي تقديمه لدويتو عالمي مع شخصية شهيرة.

وعن ألبومه الرابع والذي كان من المقرر طرحه مؤخراً قال إن سبب تأجيل الألبوم هو رغبته في إضافة بعض الأشكال الموسيقية الجديدة والمختلفة به، وذلك بعد حصوله على جائزة "إم تي في" العالمية كأفضل مطرب عن منطقة الشرق الأوسط وآسيا وشمال أفريقيا، وسفره الى فعاليات الحدث وحضوره ورؤيته واستماعه لأشكال جديدة ومتطورة من الموسيقى.

وقال بما إن العالم الغربي أصبح ينظر إلينا فيجب أن نثبت لهم أننا بالفعل متفوقين بهذا المجال ولانختلف عنهم وأننا لدينا مواهب حقيقية تستحق العالمية.

وبنهاية المؤتمر شكر جريني الحضور وأيضاً المسئولين على المهرجان لدعوته في المشاركة في مثل هذا الحدث.

يذكر أن مهرجان قفطان يقام كل عام في منتصف شهر مايو ويشارك به عدد من أشهر المصممين في العالم الذين يقدمون أحدث التصميميات في الملابس المغربية، وهذا العام ولأول مرة يشارك مطرب في الحدث حيث أنه من المقرر أن تفتتح عروض الأزياء على غناء جريني، حيث سيظهر على المسرح وهو يغني وقت صعود العارضات.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"