على هامش الأوسكار : "كيدمان" و"فاريل" أسوأ ثنائي على الشاشة .. وكروز وهولمز أكثرهم ضجراً!

على هامش الأوسكار : "كيدمان" و"فاريل" أسوأ ثنائي على الشاشة .. وكروز وهولمز أكثرهم ضجراً!

ياسمين السماحي | في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 مارس 2006 - 13:29
الثنائي توم كروز وكاتي هولمز أكثرهم ضجراً الثنائي توم كروز وكاتي هولمز أكثرهم ضجراً
على الرغم من احتفال العالم بنجوم هوليوود في حفل الأوسكار هذا العام واختيار الأفضل من الممثلين والمخرجين ، أقيمت على هامش الحفل مسابقة "راتزيس" السنوية التقليدية في عيدها الـ26 ليتم اختيار أسوأ نجوم ونجمات عام 2005 ، وكانت النتائج حافلة بالمفاجآت!

وجاء على الموقع الرسمي للمسابقة السنوية أن سبب وجود هذه المسابقة هو محاربة تملق مدينة هوليوود لنجومها وأفلامها بتمجيدهم طوال الوقت ، خاصة وأن نتائج المسابقة يتم إختيارها من قبل زائري الموقع.

وتم الإعلان عن قائمة "الفائزين" يوم السبت الماضي ، والتي ظهر فيها إختيار الثنائي توم كروز وكاتي هولمز كأكثر المشاهير "ضجراً" بسبب تناول الصحف المستمر لحياتهما ، وخاصة لوقوف كروز على أريكة أوبرا وينفري وطلبه للزواج من هولمز على برج إيفل ، إلى جانب أخبار طفلهما الذي لم يولد بعد!

كما أن فيلم "الحب القذر" أو dirty love حاز بنصيب الأسد من الألقاب في هذه المسابقة ، حيث أختير كأسوأ فيلم ، وأسوأ سيناريو وأسوأ مخرج (جون آشر) وأسوأ ممثلة (جيني ماكارثي).

وأظهرت أصوات زائري الموقع إختيارهم للثنائي نيكول كيدمان وويل فاريل كأسوأ ثنائي على الشاشة بعد ظهورهما معاً في فيلم "الساحرة" أو bewitched.

وفاز بلقب أسوأ ممثل روب شنايدر عن دوره في فيلم "ديوس بيجالو : الشاب الأوروبي" أو deuce bigalow: european gigolo ، وإستولى على لقب أسوأ ممثل مساعد هايدن كريستينسن عن دوره في فيلم "الجزء الثالث - حرب الكواكب" أو star wars: episode iii.

أما لقب أسوأ ممثلة مساعدة فأخذته عن جدارة الممثلة وعارضة الأزياء باريس هيلتون عن دورها في فيلم "متحف الشمع" أو house of wax.

كما أن هناك لقب أسوأ جزء ثان لفيلم سينمائي ، وفاز به فيلم "إبن القناع" أو son of the mask.

وتغطي شبكات التليفزيون الشهيرة مثل "إيه.بي.سي." abc و"إن.بي.سي." nbc و"سي بي إس" cbs بتغطية نتائج هذه المسابقة ، إلى جانب نشر الصحف والمجلات لقائمة الفائزين كل عام.

ومن المشاهير الذين فازوا بلقب أسوأ الممثلين كيفين كوستنر وسيلفيستر ستالوني ومادونا وبروك شيلدز وبيل كوسبي ، وأشهر الأفلام "السيئة" في المسابقة هى "صقر هادسون" أو hudson hawk و"المرأة القطة" أو catwoman.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"