تفاصيل دويتو شاندو والملك "الشبل والأسد"

تفاصيل دويتو شاندو والملك "الشبل والأسد"

منة محمود | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 25 مارس 2012 - 16:46
"رومان" يجمع منير وشاندو "رومان" يجمع منير وشاندو
وصف المطرب الشاب شاندو تعاونه مع النجم محمد منير خلال ألبومه الجديد في دويتو "رومان" بـ"لقاء الأسد الشاب بالشبل الصغير".

وعن تفاصيل هذا اللقاء قال شاندو في بيان: جاءت فكرة الدويتو منذ فترة في لقاء من ضمن لقاءاتي المتعددة مع ملك الأغنية النجم الكبير محمد منير، حيث كنت أدندن بها بشكل لا شعوري أمامه، وقد أعجب جدا بها وقرّر أن تشهد هذه الأغنية أول تعاون بين الملك وبيني وتكون أول دويتو يجمعني بأخي الروحي محمد منير.

أما عن الأغنية فقال: لقد كتب هذه الأغنية الشاعر عادل سلامة منذ أكثر من عشر سنوات وتعد فكرة الأغنية ردا على أغنية في الفلكلور الشعبي تقول كلماتها "تعالى على حجري يا رومان " فأغنيتي تأتي في سياق يرد على ذلك وتقول "متدحرجش ولا تجري ولا تيجي على حجري يا رومان"، وهو نوع جديد من الفلكلور الشعبي.

وأضاف: وقد انتهى من وضع ألحانها الملحن أحمد يحيى منذ ثلاث سنوات.

وينشغل النجم محمد منير حالياً بوضع اللمسات الأخيرة لألبومه الجديد "أهل العرب والطرب" الذي يضم 15 أغنية، استعدادا لطرحه قريبا.

ويتعاون منير في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء الكبار من بينهم عبد الرحمن الأبنودي وسيد حجاب ونبيل خلف، كما يتعاون مع الملحنين محمد رحيم ووليد سعد، ويتعاون مع عدد كبير من الموزعين من أربع قارات، إذ شارك الموزع الأرجنتيني لويس بوردا والألماني رومان بونكا، وكذلك الموزع المصري- الأمريكي أحمد عزام، ومن مصر طارق مدكور وأسامة الهندي وطارق عاكف وأحمد فرحات وأشرف محروس.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"