شاهد: أجواء كئيبة وشبحية في Dark Shadows

شاهد: أجواء كئيبة وشبحية في Dark Shadows

منة محمود | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 22 مارس 2012 - 18:50
الملصق الدعائي للفيلم الملصق الدعائي للفيلم
أطلقت شركة "وارنر بروس" المقدمة الإعلانية لفيلمها الجديد الظلال السوداء Dark Shadows الذي يقوم ببطولته النجم جوني ديب.

جاء في بيان إعلامي: تم طرح المقدمة الإعلانية لفيلم Dark Shadows أو "الظلال السوداء" لتظهر لمحات كئيبة وشبحية عن فيلم المخرج تيم بيرتون المعروف بنظرته السريالية.

الفيلم مستوحى من مسلسل شهير عرض في الستينيات تحت نفس الاسم "الظلال السوداء"، وتدور الأحداث حول برنابا كولينز الذي لعنته ساحرة وحولته إلى مصاص دماء إلى الأبد وقامت بدفنه حياً لينهض بعد قرنين من الزمان إلى عالم جديد مختلف عام 1972 ليعثر على منزل عائلته في حالة يرثي لها مع بقايا من عائلة كولينز يقيمون بها ولكل شخص منهم أسراره المظلمة التي يخفيها.

فيلم "الظلال السوداء" يشهد التعاون الثامن بين المخرج تيم بيرتون والنجم جوني ديب، حيث عملا معاً في الكثير من الأفلام الكلاسيكية ومنهاEdward Scissorhands ، Charlie and the Chocolate Factory والفيلم الذي شهد آخر تعاون بينهم Alice in Wonderland.

وتنضم إليهما في الفيلم أيضاً هيلينا بونهام كارتر والتي عملت مع المخرج من قبل في ستة أفلام، ويشارك في الفيلم ميشيل فايفر وإيفا جرين وجاكي إيرل هالي وكلو موريتز وبيلا هيثكوت وجوني لي ميلر.

الفيلم من المتوقع طرحه في دور العرض خلال العام الجاري، وستقوم بتوزيعه في مصر شركة "يونايتد موشن بيكتشرز".

شاهد إعلان الفيلم


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"