زيزي مصطفى : "منة" تأكل الدجاج رغم أنفلونزا الطيور!

زيزي مصطفى : "منة" تأكل الدجاج رغم أنفلونزا الطيور!

أحمد عبد الرازق | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 6 مارس 2006 - 13:12
منة شلبي - تصوير : شيكو منة شلبي - تصوير : شيكو
أكدت الفنانة المعتزلة زيزي مصطفى أن ابنتها الممثلة الشابة منة شلبي ما زالت تتناول الدجاج في وجباتها اليومية رغم المخاوف المتشرة من مرض أنفلونزا الطيور.

وقالت زيزي مصطفى لـfilbalad.com إن منة "ما زالت تٌقبل على تناول الدجاج بشكل طبيعي ، رغم أنها لا تأكل كثيراً ، إلا أنها لا ترفض أن تتناولها".

والمعروف أن منظمة الصحة العالمية كانت قد أكدت أن تناول الإنسان للدجاج والطيور بأنواعها لا ينقل المرض إلى الإنسان على الإطلاق ، حتى وإن كانت الدجاجة مصابة بالفيروس ، طالما أنه تم طهيها ، في حين أن نسبة الإصابة بالمرض بين الآدميين ضئيلة للغاية ولا تحدث إلا عن طريق المخالطة ، كما لم تثبت أي حالة إصابة بشرية بأنفلونزا الطيور حتى الآن.

من جانب آخر ، قالت زيزي مصطفى إن فيلم "هية فوضى"؟ الذي تؤدي منة بطولته مع المخرج الكبير يوسف شاهين تأجل تصويره إلى شهر يونيو القادم.

وأضافت : "تم تأجيل تصوير فيلم (هية فوضى)؟ بسبب ارتباط المخرج خالد يوسف المساعد الأساسي لشاهين في أعماله بفيلمه الجديد (خيانة شرعية) مع هاني سلامة ، لأن المخرج العالمي لا يمكنه الاستغناء عن العمل مع يوسف الذي يفهمه بسرعة" ، على حد قولها.

وتابعت قائلة إنه يجرى حالياً البحث عن فنانة لبنانية لتشارك في بطولة "هية فوضى"؟ مع منة وهشام سليم وخالد صالح وهالة صدقي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"