"Guess Who" يتصدر قائمة إيرادات السينما الأمريكية

"Guess Who" يتصدر قائمة إيرادات السينما الأمريكية

| في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 28 مارس 2005 - 18:41
بطلى فيلم "Guess Who" اشتون كيتون وبيرني ماك في العرض الأول للفيلم بطلى فيلم "Guess Who" اشتون كيتون وبيرني ماك في العرض الأول للفيلم
صعد فيلم "guess who" بطولة بيري ماك إلى قمة السباق شباك التذاكر الإسبوعي في أمريكا بين الأفلام المعروضة ، وتلاه في الترتيب فيلم "miss congeniality 2: armed & fabulous" ، بينما جاء فيلم "the ring two " في المركز الثالث.

"guess who" حقق 21 مليون دولار أمريكي خلال الأسبوع الماضي متفوقاً بما يزيد عن ستة ملايين على فيلم "miss congeniality 2: armed & fabulous " صاحب المركز الثاني والذي لم يحقق إلا 14.5 مليون ، بينما هبط فيلم "the ring two"من القمة إلى المركز الثالث بإيرادات بلغت قيمتها 13.8 مليون دولار ، و ذلك كما ذكرت صحيفة "إي أونلاين" في موقعها الرسمي على الإنترنت يوم الاحد.

وتدور أحداث الفيلم المتصدر للقائمة في إطار كوميدي حول قصة أب أسود يرفض إرتباط إبنته من شاب أبيض تحبه ، أما الفيلم التالي له فهو بطولة ساندرا بولوك وهي ضابطة تحاول الوصول للحقبقة الغائبة في إختطاف شخصين ولكنها تتعرض للكثير من المواقف الكوميدية.

من ناحية أخرى ، تراجع فيلم الرسوم المتحركة "robots" من المركز الثاني إلى المركز الرابع محققاً 13 مليون دولار ، بينما بقي الفيلم الكوميدي " the pacifier " في المركز الخامس بـ 8.5 مليون دولار بعد ما كان بالمركز الثالث الإسبوع الماضي.

أما "hitch " لويل سميث فجاء في المركز السادس بإيرادات بلغت 4.3 مليون دولار بفارق طفيف عن "hostage " الذي يحتل المركز السابع محققاً 4.1 مليون دولار ، واحتل فيلم " ice princess " المركز الثامن بإيرادات بلغت 3.7 مليون دولار ، وفيلم "be cool " المركز التاسع بـ 2.8 مليون دولار ، فيما جاء فيلم "million dollar baby" في المركز العاشر محققاً 2.6 مليون دولار.

يذكر أن فيلم "million dollar baby "الذي جاء في مركزاً متأخراًَ في الترتيب كان قد فاز بالعديد من جوائز الأوسكار هذا العام أهمها جائزة أحسن فيلم ، وأحسن مخرج لكلينت ايستوود وجائزة أحسن ممثلة للنجمة "هيلاري سوانك".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"