شاهد: نسخة خليجي من "راجل وست ستات" في رمضان المقبل

شاهد: نسخة خليجي من "راجل وست ستات" في رمضان المقبل

رشا سلامة | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 13 مارس 2012 - 15:21
بوستر المسلسلين بوستر المسلسلين
قرر المنتج صادق الصباح إعادة إنتاج مسلسل الست كوم الشهير "راجل وست ستات"، بتقديم نسخة كويتية منه في رمضان المقبل.

النسخة الكويتية باسم "ريال وست حريم"، و تقوم أحداثها على القصة نفسها للست كوم المصري، وهي الرجل الذي يعيش مع زوجته وابنته الصغيرة وشقيقته ووالدته وحماته وشقيقة زوجته في منزل واحد.

المخرج اللبناني أسد فولدكار مخرج "راجل وست ستات" هو من يقوم بالإشراف العام على النسخة الكويتية للمسلسل، وتتولى المخرجة المصرية المقيمة بالكويت شيرويت عادل إخراجه.

من جانبه عبر فولدكار عن ثقته في نجاح النسخة الخليجية لـ"راجل وست ستات"، مؤكدا أن فريق الممثلين به سيستطيعون تجاوز صعوبات تكنيك الست كوم الجديد عليهم، كما حدث مع الممثلين المصريين من قبل.

النسخة الخليجية كتبها ضيف الله زيد ويقوم ببطولتها سعاد علي وابتسام عبدالله ومحمد الصيرفي، انتصار الشراح، محمد جابر، مروة محمد، غزلان، الطفلة دانة.

العمل يناقش مجموعة من القضايا التي تشغل المجتمع الكويتي خاصة والخليجي عامة مثل مثل السفر بالصيف، الدروس الخصوصية، البورصة وغيرها.

شاهد إعلان النسخة الكويتية




comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"