بلاغ للنائب العام ضد صاحب قنوات الحياة

بلاغ للنائب العام ضد صاحب قنوات الحياة

نجوى الغيطاني | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 10 مارس 2012 - 21:31
قنوات الحياة قنوات الحياة
استكمالا لسلسلة المشاكل التي بدأت بينهما منذ فترة، تقدم علاء الكحكي صاحب وكالة ميديا لاين الإعلانية، ببلاغ إلى النائب العام ضد السيد البدوي رئيس مجلس إدارة قنوات الحياة بتهمة الاستيلاء على أموال الوكالة.

وتضمن البلاغ طلب لإصدار النائب العام قرار بوقف بث قنوات الحياة لحين انتهاء النزاع بين الوكالة وبين صاحبها.

قال مصدر من داخل الوكالة في تصريح خاص لـFilFan.com:"اتهام الكحكي للبدوي مبني على تبديد الأخير لأرباح الوكالة في الحملة الانتخابية لقائمة حزب الوفد في الانتخابات البرلمانية الأخيرة".

وأوضح أن السيد البدوي أعطى أوامر للمسئولين في شبكته الفضائية لتنفيذ دعاية حزب الوفد الذي يرأسه، دون الرجوع إلى الوكالة التي هي الوكيل الحصري لكافة الإعلانات على قنوات الحياة.

وأشار إلى أن رئيس مجلس إدارة شبكة الحياة لم يقم بتعويض الوكالة ماديا من الخسارة التي تعرضت لها من تنفيذ تلك الحملات الإنتخابية.

من ناحية أخرى قام علاء الكحكي باستئناف الحكم الصادر ضده في قضية الشيكات بدون رصيد التي أقامتها شبكة قنوات الحياة.

يذكر أن محكمة شمال الجيزة كانت قد قضت بحبس علاء الكحكي مالك شركة "ميديا لاين" والوكيل الإعلاني لقناة "النهار" 3 سنوات.

صدر الحكم صباح الاثنين بسبب الدعوى التي تقدمت بها إدارة قناة "الحياة" ضد الكحكي لعدم سداده مستحقات القناة، عن الفترة التي كان يتولى فيها التسويق لمجموعة قنوات الحياة.


كما تم وضع اسمه على قائمة انتظار الوصول على الموانئ، حيث أنه في إمارة دبي حاليا.

وكان من المفترض أن يسدد الكحكي مبلغ 117 مليون جنيه، قيمة الإعلانات التي عرضت على شاشات الحياة، ولكن الكحكي لم يسدد منها إلا 35 مليون فقط، مما دفع إدارة القناة لتحريك دعوى ضده.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"