ديانا كرزون في حلقة الأربعاء من برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"

ديانا كرزون في حلقة الأربعاء من برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"

رشا سلامة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 مارس 2012 - 16:4
ديانا كرزون ضيفة برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" ديانا كرزون ضيفة برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"
تستضيف أسرة البرنامج النسائي "الستات ميعرفوش يكدبوا" على قناة cbc يوم الأربعاء المطربة ديانا كرزون، وذلك في الخامسة مساء.

يقدم البرنامج كلا من الفنانة منى عبد الغني والمذيعة مفيدة شيحة والمحامية أميرة بهي الدين، وتمثل فقرة ديانا الفقرة الرئيسة بحلقة البرنامج يوم الأربعاء.

من المقرر أن تتحدث ديانا كرزون من خلال البرنامج النسائي عن أعمالها الفنية وآخرها أغنية "مزيكا هادية" في عيد الحب الماضي، كما سيتطرق موضوع الحلقة إلى الريجيم الذي لجأت له من أجل أن تفقد كيلوجرامات من وزنها في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى موضوعات أخرى.

يذكر أن المطربة الأردنية ديانا كرزون عرفها الجمهور لأول مرة بجسمها الممتلئ ببرنامج "سوبر ستار"، وفجأة قررت التنازل عن عدد كبير من الكيلوجرامات.

وكانت آخر إطلالة غريبة لديانا ما ظهرت به في حفل توزيع جوائز "دير جيست" Dear Guest مساء السبت الثالث من مارس، وهي ترتدي فستانا فضيا وهي رافعة شعرها لأعلى.

شاهد جزءا من البرنامج

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"