بالصور: ساندي "محبطة" قريباً

بالصور: ساندي "محبطة" قريباً

منة محمود | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 1 مارس 2012 - 18:10
ساندي في كليب "محبطة" ساندي في كليب "محبطة"
قررت المطربة الشابة ساندي عرض كليب أغنية "محبطة" خلال أيام، وهي إحدى أغنيات ألبومها الجديد "أحسن من كتير" المتوقع طرحه بالأسواق مع بداية موسم الصيف القادم.

جاء قرار ساندي بعرض كليب "محبطة" خلال الأيام القليلة المقبلة احتفالاً بتخطي عدد معجبيها على صفحتها الخاصة على facebook حاجز المليون معجب.

وأكد إسلام مصطفى المسئول الإعلامي للمطربة في تصريح خاص لـFilFan.com أن أغنية "محبطة" قد تم تصويرها في فرنسا تحت إدارة المخرج الفرنسي Fabian dufils.

وتظهر ساندي من خلال الكليب بلوك جديد عليها تماماً نتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

وأضاف أن ساندي قررت طرح الكليب في هذا التوقيت احتفالاً بتخطي عدد معجبيها على صفحتها الخاصة على الـ Facebook حاجز المليون معجب، وهذا ما أسعدها كثيراً وشعرت أن جمهورها يتزايد وأن أعمالها الفنية تنال إعجاب جمهورها، وتتمنى أن تظل عند حسن ظنهم طوال مشوارها الفني.

يذكر أن ساندي صوَرت أغنية "أحسن من كتير" من الألبوم الذي يحمل نفس الاسم، وهي من كلمات جمال الخولي وألحان تامر علي، وكانت قد طرحت مؤخرا كليب أغنية "عايزة أقولك" من كلمات محمد عاطف وألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد إبراهيم.

شاهد كليب "عايزة أقولك"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"