مطربو العرب اجتمعوا في أوبريت للرد على إهانة الرسول

مطربو العرب اجتمعوا في أوبريت للرد على إهانة الرسول

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 2 مارس 2006 - 9:11
محمد العزبي أثناء تسجيل الأوبريت - تصوير : محمد عاشور محمد العزبي أثناء تسجيل الأوبريت - تصوير : محمد عاشور
شارك عدد كبير من المطربين العرب في أوبريت غنائي للرد على الإساءة التي وجهت إلى الرسول صلى الله عليه وسلم في بعض الصحف الأوروبية والأمريكية.

وقال خالد عادل ملحن الأوبريت لـfilbalad.com : "انتهى المطربون بالفعل من تسجيل الأوبريت ، ونحن الآن في مرحلة المكساج ، ومن المرجح أن تتم إذاعته بعد تصويره منتصف الشهر الحالي".

شارك بالغناء في الأوبريت كل من مدحت صالح ومحمد العزبي وليلى غفران وفارس وطلعت زين وتامر سيف ومحمد عطية وخالد سليم ومي كساب وهشام نور وأحمد جوهر وطارق عبد الحليم وحجازي متقال وسحر فاضل وأسمى النور وشاندو وهدى وهبة حمدي وحسن المغربي وأحمد فوزي وحسين الجزائري وفدوى المغربية ومحمد الخلاوي وفايز السعيد وطه وياسر العشري ومنير الجزائري وجيرا وأيمن الجندي ونادر نور وفريق الأطفال سبايس بيبي.

الأوبريت من كلمات الشاعر محمد عاطف وألحان خالد عادل وتوزيع حمادة البيالي ، ومن المقرر أن يخرجه تامر بسيوني.

وأشار عادل إلى أن جميع المشاركين في العمل لم يتقاضوا أي أجر على مشاركتهم "لأنهم يقدمون هذا العمل من أجل نصرة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"