بالفيديو ... حكم "أمريكان أيدول" يكشف صدره سخرية من جينيفر لوبيز

بالفيديو ... حكم "أمريكان أيدول" يكشف صدره سخرية من جينيفر لوبيز

يحيى المنقبادي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 29 فبراير 2012 - 15:52
جينيفر لوبيز ترتدي الفستان الذي أثار الجدل جينيفر لوبيز ترتدي الفستان الذي أثار الجدل
كشف ستيفن تايلر مغني الروك الشهير وأحد ثلاثي المحكمين في البرنامج الشهير "أمريكان أيدول" عن صدره في خطوة ساخرة من زميلته في لجنة التحكيم جينيفر لوبيز بعد الضجة التي أثيرت حول فستانها في حفل توزيع جوائز الأوسكار.

وتبارت شبكات التليفزيون ومواقع الإنترنت في تحديد ما إذا كان فستان لوبيز قد تزحزح قليلا عن مكانه ليكشف عن جزء حساس من جسدها أم لا، وهو ما شكل أبرز عناوين عالم الأزياء والموضة بعد الأوسكار.

ولم يترك تايلر الأمر يمر بدون مداعبة لوبيز أثناء أحدث حلقات برنامج المواهب الأمريكي الشهير، فاصطنع موقفا فتح فيه قميصه ليكشف عن جزء من صدره.

شاهد الفيديو من موقع لاس فيجاس ريفيو جورنال بالضغط هنا

وعلى جانب آخر، نفى أحد أعضاء فريق الأزياء الخاص بلوبيز أن يكون الفستان كشف عما لا يجب كشفه أثناء الحفل، مؤكدا أنها "تخيلات المشاهدين".

وقال روب زانجاردي في تصريح نشره موقع "هوليوود ريبورتر" إن الفستان تم تصميمه ليلائم تماما جسد لوبيز، وأنه كان محكما بشدة عليها.

وأضاف "كان هناك طبقة داخلية من الفستان لتضمن عدم حدوث هذا الأمر. لم يحدث ما كنتم تتمنون حدوثه".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"