الجزيرة تنافس سكاي على حقوق الدوري الإنجليزي

الجزيرة تنافس سكاي على حقوق الدوري الإنجليزي

شريف حسن | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 29 فبراير 2012 - 13:53
دخلت شبكة قنوات الجزيرة الرياضية في سباق الحصول على حقوق بث الدوري الإنجليزي بالكامل بدءا من الموسم المقبل.

وقال مصدر مسؤول في شبكة (إيه إس بي إن) أن الجزيرة تنتوي التقدم بعرض لمنافسة شبكة سكاي العالمية للحصول على حقوق البث العالمية للدوري الإنجليزي.

وتمتلك سكاي حقوق بث الدوري الإنجليزي الأغلى في العالم لمدة ثلاث سنوات مقابل 3.5 مليار استرليني ما يساوي 5.4 مليار يورو، ولكن العقد سينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وتتحكم الشبكة التي تحصل على حقوق المسابقة الأكبر بالعالم في إذاعة المباريات عبر قنواتها وتسويقها للقنوات الأخرى في المناطق الجغرافية التي لا تغطيها بالإضافة إلى توزيع الملخصات والأهداف لقنوات ومواقع أخرى.

وكانت الجزيرة القطرية قد خطفت مؤخرا حقوق بث الدوري الفرنسي من شبكة (كانال بلس) الشهيرة مما دفعها للتفكير في الدوري الإنجليزي.

وأضاف المصدر "أتوقع أن عرض الجزيرة سيشعل المنافسة التي ستبدأ في أبريل المقبل، فالقناة القطرية تسعى لتوسيع نطاق أعمالها وأسواقها في أوروبا".

تابع أخبار التليفزيون والدراما على FilFan.com

مدحت تيخا يعيش مع النظام السابق في "ويأتي النهار"

وفاء عامر تستعين بعكاز في "كاريوكا"

على طريقتها .. لوسي تدعم مبادرة الشيخ حسان

كلمات متعلقة الدوري الإنجليزي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"