استئناف تصوير "ذات" بعد طرده من جامعة عين شمس

استئناف تصوير "ذات" بعد طرده من جامعة عين شمس

منة محمود | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 21 فبراير 2012 - 20:56
نيللي كريم في لقطة من "ذات" نيللي كريم في لقطة من "ذات"
استأنف فريق عمل مسلسل "ذات" الأحد 19 فبراير تصوير مشاهده من جديد، بعد أن أزمتهم مع مجموعة من الطلبة المنتمين للتيار الإسلامي في جامعة عين شمس.

جاء في بيان من المكتب الإعلامي لشركة "أفلام مصر العالمية" منتجة المسلسل: بدأ فريق عمل مسلسل "ذات" متابعة تصوير مشاهده من جديد في استوديو "النحاس" في ديكور داخلي من تصميم المهندس حمدي عبد الرحمن، وبعدها سينتقل التصوير إلى المناطق الخارجية.

يذكر أن "ذات" كان قد توقف تصويره بعد مشادة بين فريق العمل وطلبة كلية الهندسة بجامعة عين شمس، والتي شهدت أولى مشاهد تصوير المسلسل واعترض طلاب الجامعة على أزياء الممثلات وطالبوا فريق العمل بالخروج من الجامعة وإيقاف التصوير فوراً.

المسلسل تدور أحداثه في 30 حلقة تبدأ في عام 1952 وتنتهي في وقتنا الحالي، ويتعرض للتغييرات الاجتماعية والسياسية التي مرت بالمجتمع المصري والشخصية المصرية خلال تلك الفترة.

"ذات" من بطولة نيللي كريم التي تقوم بشخصية "ذات" وباسم سمرة وهاني عادل وانتصار وناصر سيف وناهد السباعي، وقصته مأخوذة عن رواية للكاتب صنع الله إبراهيم، وكتبت له السيناريو والحوار مريم ناعوم والإخراج لكاملة أبو ذكري.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"