شاهد: تامر يغني لعبد الحليم في أمريكا

شاهد: تامر يغني لعبد الحليم في أمريكا

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 13 فبراير 2012 - 11:58
حسني ويحيي حسني ويحيي
غنى المطرب تامر حسني على مسرح دار الأوبرا بديترويت بالولايات المتحدة الأمريكية أحد أغاني العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.

وعبر تامر في ثالث حفلاته بالولايات المتحدة عن حزنه لسقوط ضحايا في أحداث مباراة الأهلي والمصري ببورسعيد، وطالب الجمهور بالوقوف دقيقة حداد على أرواحهم والدخول على المسرح بعلم مصر.

استمرت فقرة مطرب "اللي جاي أحلى" لمدة ساعتين غنى خلالهما عددا كبيرا من أغانيه، وحرص على مغازلة الجالية العربية هناك بالغناء باللغة الإنجليزية مع حسام الحسيني ولاعب الـDJ ومنظم الحفل تامر يحيى.

وجه تامر في نهاية الحفل الشكر لشركة بترا لايف المنظمة للحفل وإدارة دار الأوبرا ومدير أعماله محمد فؤاد و طاقم العمل الخاص به و كذلك قدم الشكر لشركة "ماستر بيس" لتنظيم الحفلات.

يذكر أن جولة تامر الغنائية بالولايات المتحدة وكندا بدأت في الجمعة 3 فبراير، لذلك لاقت انتقادات عدة بسبب توافقها مع أيام الحداد على ضحايا بورسعيد.

شاهد تامر في الحفلة يغني لعبد الحليم حافظ



شاهد صور الحفل

كلمات متعلقة عبد الحليم
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"