كريم العدل: "مصور قتيل" لا يخالف الشريعة الإسلامية

كريم العدل: "مصور قتيل" لا يخالف الشريعة الإسلامية

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 26 يناير 2012 - 19:20
كريم العدل ينفي أن فيلمه يخالف الشريعة الإسلامية كريم العدل ينفي أن فيلمه يخالف الشريعة الإسلامية
في أول رد فعل له بعد ما نشر حول فيلمه الجديد "مصور قتيل"، أكد المخرج الشاب كريم العدل أن ما نشر لا أساس له من الصحة، وأن الفيلم لا يخالف الشريعة الإسلامية.

قال كريم العدل لـFilFan.com إنه لا يعرف من وراء نشر هذه الأخبار أو الاستفادة من نشرها في الوقت الحالي، خاصة وأن سيد خطاب رئيس الرقابة لم يقرر ذلك.

وأضاف العدل الصغير أن رئيس الرقابة سيشاهد الفيلم يوم الأحد المقبل، ليعطي رأيه في الفيلم وقصته.

وتابع كريم العدل أن الفيلم لا يتعرض للغيبيات على الإطلاق، وأنه يدور من خلال فكرة نفسية بحته، ومبني على قصة ليست حقيقة كما صرح البعض.

كما نفى المخرج الشاب كل ما نشر حول قصة الفيلم، وأنه يتناول قصة شاب يحلم بجرائم قتل ثم تتحقق فيما بعد، وأكد على أن هذا غير صحيح، ولم يصرح لأحد بفكرة الفيلم حتى الآن، لكي يحافظ على الفكرة لتكون مفاجأة للجمهور.

وكانت بعض الصحف قد نشرت أخباراً تتعلق بأن لجنة من الرقابة رفضت فكرة فيلم "مصور قتيل" لأنه من وجهة نظرهم مخالف للشريعة الإسلامية في أحداثه، وأنه يتعرض لغيبيات.

"مصور قتيل" بطولة إياد نصار ودرة وأحمد فهمي، وهو من تأليف عمرو سلامة وإخراج كريم العدل، وإنتاج شركة "نيو سينشري".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"