إيفا جرين بطلة فيلم جيمس بوند الجديد

إيفا جرين بطلة فيلم جيمس بوند الجديد

محمد الأمير | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 22 فبراير 2006 - 16:58
ايفا جرين ايفا جرين
اختار منتجو فيلم جيمس بوند الجديد "الكازينو الملكي" أو casino royal الممثلة الفرنسة إيفا جرين للقيام بدور البطولة النسائية في الفيلم الجديد من سلسلة أفلام عميل المخابرات البريطانية الشهيرة الذي يجسده في هذا الجزء النجم دانيل كريج.

وأكد موقع "قريباً" أو coming soon المتخصص في الأخبار الفنية أن منتجي الفيلم أعلنوا أن جرين –بطلة فيلم "مملكة الجنة" أو kingdom of heaven - ستلعب دور "فيسبر ليند" فتاة العميل الأسطوري الذي عادة ما يجمع في بطولته بين الأجهزة المتقدمة والأسلوب الخاص في مشاهد الحركة ووجود عنصر نسائي كصفة دائمة في أفلام بوند.

وأضاف منتجو الفيلم من شركتي metro-goldwyn-mayer studios وsony pictures entertainment أن عدو بوند في الجزء الجديد سيلعب دوره الممثل الدنماركي مادس ميكلسن بطل فيلم "الملك آرثر" أو king arthur.

وأشاروا إلى أنهم متشوقون لمشاهدة هذا العمل بعد إنضمام جرين وميكلسن : "لقد جمعنا فريق عمل عالمي من الدرجة الأولى .. سيكسبون شخصيات الرواية الأصلية بريق استثنائي".

وأضافوا أنهم استقروا على جرين بعد بحث مضن : "وجدناها واحدة من أبرع الممثلات الفرنسيات الشابات .. وتتمتع بقبول جماهيري عالمي ، وستتألق في تقديم دورها المعقد ، وسيساعدها على النجاح فريق العمل المليء بالنجوم بتنوعه الكبير".

ووصفوا ميكلسن بأنه الأنسب في دور الشرير : "أتفقنا والمخرج مارتين كامبل على أنه يتمتع بحضور طاغ على الشاشة ، ظهر بقوة في فيلميه (قلب مفتوح) و(تفاحة آدم)".

ويجمع "الكازينو الملكي" كامبل بالمنتجين مايكل جي ويلسون وبابرا بروشلي مديرا شركة مترو للمرة الثانية بعد فيلم بوند السابق "العين الذهبية" أو golden eye بطولة بيرس بروسنان الذي قدم ستة أجزاء من سلسلة الأفلام الناجحة.

وقالت مديرة شركة سوني كولمبيا للتوزيع إيمي باسكال أن دور جرين في الفيلم هام جد : "عندما تفكر في مغامرات العميل الأسطوري بوند ، بالطبع يخطر على بالك فوراً الحركة والإثارة التي يخلقها عالم الجاسوسية ، إلى جانب الإثارة الجنسية التي توفرها فتيات بوند .. لكننا هنا في هذا الفيلم لم نختر جرين فقط لهذا السبب فقط ، لأن الدور النسائي هذه المرة يقف على قدم المساواة مع أهمية بوند نفسه .. إنه دور محوري".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"