رامي عياش: لا أبحث عن العالمية

رامي عياش: لا أبحث عن العالمية

حوار: مي جودة | في لقاءات، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 24 يناير 2012 - 1:55
عياش عياش
أعلن المطرب اللبناني رامي عياش أنه لن يهرول كباقي المطربين لمشاركة الأجانب في غناء دويتوهات ولا يبحث عن العالمية كما يفعل الأخرون.

أجرى عياش حوارا صحفيا مع صحيفة "وشوشة" جاء فيه:

هل تحلم بالعالمية؟

قدمت من قبل أغنية مع مطرب عالمي، والمسألة ليست هوسا وبالنسبة لي يكفيني والحمد لله الجمهور العربي، ولو حصلت على العالمية سأقدم هناك حفلا كل ست سنوات لأن المنافسة عندهم كبيرة جدا، عكس هنا، والحمد لله أقدم كل عام أكثر من حفلة وهذا يرجع لحب الجمهور.

ما رأيك في تقديم الفنانين لدويتو مع مطربين أجانب ومحاولة منافستهم؟

مستحيل، لا يستطيع أكبر فنان هنا أن ينافس أصغر مطرب أجنبي لعدة أسباب أهمها الإنتاج وخامة الصوت والتربية والعادات والتقاليد، إلى جانب أهمية الرقص وتصميم المسرح العالمي، ولذلك يجب أن نحمد الله على حب جمهورنا العربي لنا.

قدمت دويتو مع مايا دياب، وغنيت مسبقا مع هيفاء وهبي في أحد البرامج، فهل تنافس الأولى الثانية؟

لا يستطيع أحد أن يأخذ مكان هيفاء وهبي، فهي حالة استثنائية أعشقها جدا، أما صديقتي مايا دياب فلها مكانتها وأسلوبها في الغناء وفي تقديم البرامج، وعندما يكون لها نفس القاعدة الجماهيرية التي تتمتع بها هيفاء فمن الممكن وقتها المقارنة بينهما.

مثلت في آخر كليباتك "مجنون"، فمتى تنوي اقتحام مجال التمثيل؟

النية موجودة وعُرض عليّ عددا من الأعمال لكن في كل مرة تحدث أشياء تؤجل هذه الخطوة وعندما يحين الوقت سأفعل بالتأكيد.

هل هناك فكرة معينة تريد تمثيلها؟

اهم ما يهمني توافر ثلاثة عناصر هم الإخراج والإنتاج والقصة، فبنسبة 90% من الأفلام التي تقدم حاليا لا تتوافر فيهم جودة هذه العناصر.

كلمات متعلقة رامي عياش
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"