الكاتبة زينب عزيز تنتهي من "عصابة الدكتور عمر" .. وتنتظر عرض "كلام في الحب"

الكاتبة زينب عزيز تنتهي من "عصابة الدكتور عمر" .. وتنتظر عرض "كلام في الحب"

شريف عبد القادر | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 21 فبراير 2006 - 16:2
زينب عزيز وعلى إدريس وياسمين عبد العزيز في العرض الخاص لفيلم "حريم كريم" زينب عزيز وعلى إدريس وياسمين عبد العزيز في العرض الخاص لفيلم "حريم كريم"
أعربت المؤلفة زينب عزيز عن سعادتها لانتهائها من كتابة سيناريو فيلم "عصابة الدكتور عمر" في التعاون الثاني بينها وبين زوجها المخرج على إدريس.

وقالت زينب لـfilbalad.com : "يستعد إدريس حالياً لإختيار أبطال العمل وفور الاستقرار عليهم سيبدأ التصوير مع منتصف مارس المقبل بإذن الله".

وعن فيلمها الأخير "كلام في الحب" قالت الكاتبة السينمائية "أنتظر عرض الفيلم بشغف شديد فهو عمل جيد ويشارك فيه نخبة من النجوم على رأسهم يسرا وحنان ترك وهشام سليم وعمرو واكد والمقرر عرضه في مارس المقبل".

يذكر أن الزوجان عملا معاً لأول مرة في فيلم "حريم كريم" الذي لاقي نجاحاً جماهيرياً كبيراً وظل على قمة إيرادات السينما لأكثر من اسبوع.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"