"أنا إخوانجي" تمنع باسم يوسف من الظهور على شاشة "الناس"

"أنا إخوانجي" تمنع باسم يوسف من الظهور على شاشة "الناس"

إسلام سعيد | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 16 يناير 2012 - 23:58
إلغاء حلقة باسم يوسف ببرنامج "مصر الجديدة" إلغاء حلقة باسم يوسف ببرنامج "مصر الجديدة"
وصف بعض متابعي المذيع اللامع باسم يوسف مقدم "البرنامج" عبر فضائية ON TV موافقته على الظهور مع الشيخ خالد عبد الله، في قناة الناس بـ"الدخول في عش الدبابير"، ولكنه وافق قبل أن تعلن الفضائية الدينية إلغاء الحلقة!

وكان من المقرر ظهور باسم يوسف مع خالد عبد الله في برنامجه "مصر الجديدة" عبر قناة "الناس" بصحبة نادر بكار، المتحدث باسم حزب النور.

وقالت قناة "الناس" في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع Facebook: "السادة الأعزاء مشاهدي قناة الناس الفضائية تتقدم أسرة برنامج مصر الجديدة بالأسف عن تقديم حلقة مصر الجديدة ليوم الثلاثاء في ضيافة الدكتور باسم يوسف والأستاذ نادر بكار".

وأرجعت إدارة القناة ذلك إلى إصدار يوسف لكليب "إخوانجي"، الذي اعتبره مسئولو الناس بأنه سخرية من جماعة الإخوان المسلمين، بحسب البيان.

وأصدر يوسف كليبين يحملان إسم "أنا إخوان"، واحد يحمل مدح في شباب الجماعة والآخر ينتقدهم بشدة، وأذاعهما في حلقة السبت 14 يناير.

ولكن عادت قناة الناس لتوضح في بيانها: "نظرا لقيام الدكتور باسم يوسف بعمل فني يستهدف فيه جماعة بعينها أو طائفة بعينها معروف عنها بمرجعيتها الإسلامية فكأن استضافته معنا تعكس اتفاقنا وتأييدنا لما يقدمه، ولذلك تعتذر إدارة البرنامج لكل مشاهديه الكرام عن تلك الحلقة".

ومن جانبه أبدى المخرج عمرو سلامة اعتراضه على قرار المنع، وذلك في رسالة عبر حسابه في موقع Facebook.

وقال سلامة: "يعني لو مسكوا التليفزيون هيمنعوا أي معارض من الظهور عليه؟ هل هذه ديكتاتورية بمرجعية إسلامية؟".

شاهد كليب باسم يوسف الذي يمدح فيه الإخوان



شاهد كليب باسم يوسف الآخر الذي ينتقد فيه الإخوان

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"