أميرة هاني تقضي 12 ساعة يوميا في تصوير "المنتقم"

أميرة هاني تقضي 12 ساعة يوميا في تصوير "المنتقم"

رشا سلامة | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 10 يناير 2012 - 13:13
أميرة هاني أميرة هاني
12 ساعة تقضيها الفنانة أميرة هاني يوميا في تصوير مسلسل "المنتقم"، الذي يقوم ببطولته عمرو يوسف.

جاء في بيان من المسئول الإعلامي للفنانة أميرة هاني أن الفنانة الشابة تستيقظ يوميا في السابعة صباحا لتلحق بموعد التصوير الذي وضعه المخرج حاتم علي ويبدأ في التاسعة صباحا.

تجسد أميرة خلال الأحداث شخصية "شيري" وهي فتاة فقيرة ولكنها شريرة تحقد على من هم أغنى منها، لذلك تسعى لكسب المال بأي طريقة.

مسلسل "المنتقم" من المقرر أن يستأنف تصويره الخميس المقبل، بعد أن حصلت أسرته على إجازة بناء على طلب بعض الممثلين والإنتاج.

المسلسل مأخوذ عن رواية "كونت دي مونت كريستو" للأديب الفرنسي ألكسندر دوما، ويجسد فيه الفنان عمرو يوسف الشخصية الرئيسية وهي "عمر فؤاد الزيني" الذي يتعرض لظلم شديد فيعود لينتقم.

"المنتقم" هو ثاني تجربة للمخرج حاتم علي في الدراما المصرية بعد مسلسل "الملك فاروق"، ويشاركه في الإخراج المخرج أحمد فوزي.

كما يشارك في بطولة العمل حورية فرغلي وإيناس كامل وأحمد السعدني ومحمد أبو داوود وغيرهم، المسلسل سيناريو هشام هلال وحوار مريم سالم ومصطفى حمدي.

تدور أحداثه في 120 حلقة يناقش من خلالها مجموعة من قضايا الفساد التي عاصرناها خلال العشر سنوات الماضية، وتنتهي أحداثه ليلة تنحي الرئيس السابق حسني مبارك.

يذكر أن قصة المسلسل سبق وقدمت في السينما المصرية من خلال فيلم "أمير الإنتقام" الذي قام ببطولته أنور وجدي وفريد شوقي وسراج منير وحسين رياض وسامية جمال، وأخرجه هنري بركات في عام 1950.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"