"ديليكا" تجمع نجوم الغناء في أوبريت "سلامتك يا مصر"

"ديليكا" تجمع نجوم الغناء في أوبريت "سلامتك يا مصر"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 5 يناير 2012 - 13:35
"ديليكا" تجمع نجوم الغناء في أوبريت "سلامتك يا مصر" "ديليكا" تجمع نجوم الغناء في أوبريت "سلامتك يا مصر"
تستعد شركة "ديليكا" للإنتاج الفني لطرح أوبريت غنائي كبير، يضم مجموعة من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، بمناسبة الاحتفال بمرور عام على ثورة 25 يناير.

قال محمد السيد مدير الشركة لـFilFan.com إن الأوبريت يضم كل من مدحت صالح وإيهاب توفيق وجنات وديانا حداد وماجد المهندس وغادة رجب، ويتم حاليا تسجيله ليطرح في أقرب وقت.

وتابع مدير شركة "ديليكا" أن الأوبريت من تأليف الشاعر والكاتب وائل غرياني ومن ألحان أشرف سالم، وتقول كلماته "سلامتك يا مصر تمانين مليون سلامة ..رجعتي وفوقتي من الأحزان حمدلله على السلامة.. لسه عنيكي السمرا بتضحك رافضه الأحزان ..انت منارة واسمك عالي في كل مكان وزمان.. المتغرب فيكي متحامي وتعمليله كيان ..انت عرضي وانت وطني يا أم للأوطان".

من ناحية أخرى أكد السيد أن الفترة المقبلة ستشهد العديد من المفاجآت، حيث تستعد الشركة للإعلان عن أكثر من حدث قريبا، وستكشف عن تعاقداتها الجديدة مع العديد من النجوم، بالإضافة لتبنيها مجموعة من الأصوات الشابة الجديدة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"