ساويرس: ON TV أصبحت "محرضة وغير متوازنة"!

ساويرس: ON TV أصبحت "محرضة وغير متوازنة"!

إسلام سعيد | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 26 ديسمبر 2011 - 18:20
ساويرس ساويرس
في مفاجأة ربما هي الأغرب في تاريخ أي شخص يعمل أو يملك نشاطا إعلاميا، هاجم رجل الأعمال نجيب ساويرس صاحب ON TV قناته بشكل علني.

وقال ساويرس في حديثه لبرنامج "مصر الجديدة" على قناة الحياة 2 يوم السبت: "رأيي الشخصي أن ON TV أصبحت الآن قناة محرضة زيادة عن اللزوم غير متوازنة في عرض الرأي والرأي الآخر".

وأضاف "رحنا العباسية (عند مظاهرات تأييد المجلس العسكري) وحاولنا النقل، لنبرز كل الأحداث، إلا أننا لم نستطع، ولكني أطالب بطريقة ما لنقل كل الآراء".

وأوضح ساويرس في حديثه مع معتز الدمرداش أنه لا يستطيع التدخل في عمل أي من أفراد القناة، ولكنه يناشدهم بالتهدئة، لافتا إلى أن هناك فصل تام لديه بين الملكية والإدارة.

وأشار إلى أن مناقشة القضية الوطنية والثورة قد تكون مجدية بدون استخدام السباب والصوت العالي.

وأطلق ساويرس فضائية ON TV في 6 أكتوبر عام 2008، وتعتبر هي أول فضائية مصرية خاصة يتم السماح لها ببث نشرات أخبار مباشرة، ويرأسها حاليا ألبرت شفيق.

شاهد الفيديو:

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"