بالصور: تفاصيل إطلاق "المنتقم"

بالصور: تفاصيل إطلاق "المنتقم"

منة محمود | في تقارير، تاريخ النشر: الخميس ، 22 ديسمبر 2011 - 0:53
عمرو يوسف وحورية فرغلي خلال المؤتمر الصحفي عمرو يوسف وحورية فرغلي خلال المؤتمر الصحفي
أقيم مساء الأربعاء 21 ديسمبر المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن تفاصيل مسلسل "المنتقم".

أقيم المؤتمر في السادسة مساءً بفندق "جراند حياة" وحضره المخرج حاتم علي وعدد من أبطاله ومنهم الفنان عمرو يوسف وأحمد السعدني وسامح الصريطي ومحمد أبو داوود وإيهاب فتحي وشريف عامر وحسام شعبان وحورية فرغلي وإيناس كامل وأميرة هاني وريم نبيل.

بدأ المؤتمر بكلمة منتجي المسلسل، ثم كلمة لأبطاله بدأها الفنان عمرو يوسف الذي أكَد أنه سعيد بمشاركته في العمل، وأنه لم يكن يتوقع أن يشارك في عمل من 120 حلقة.

وقال الفنان أحمد السعدني إنه كان قد قرَر مسبقاٌ أن يعتذر عن الدور، إلاَ أنه بمجرد قراءته للحلقات الأولى من المسلسل غيَر رأيه، وأكَد أن هذا العمل يعتبر عودة للأعمال الدرامية المصرية أمثال "ليالي الحلمية" و"المال والبنون" و"أرابيسك"، وأكمل مازحاً: "أو كل مسلسلات أبويا بشكل أصح".

وجاء تشبيه السعدني للعمل بهذه الأعمال كون "المنتقم" مسلسل قائم على القصة والسيناريو، ويختلف عن مسلسلات الفترة الأخيرة التي يتم تفصيلها خصيصاً لنجم معين.

وقالت الفنانة حورية فرغلي: أنها سعيدة جداً للعمل مع صناع المسلسل، وأنها تتمنى أن يحبها الجمهور كما أحب شخصية "نور" في المسلسل التركي "نور ومهند".

وردَت عليها الفنانة إيناس كامل أنها تتمنى أن يحبها الجمهور كحبه لـ"مهند" التركي، وأوضحت أنها تحب الدراما التركية جداً ولا تمل من طول عدد حلقاتها، وتتمنى أن يلقى "المنتقم" نفس القبول في مصر.

ثم ألقى كلاً من الفنانين سامح الصريطي ومحمد أبو داوود كلمته، وبدأت بعد ذلك أسئلة الصحفيين التي تمحور معظمها حول مقارنة المسلسل بالمسلسلات التركية.

وأوضح صنَاع العمل في إجاباتهم على الأسئلة، أن فكرة المسلسل مأخوذة عن رواية الكاتب الفرنسي ألكسندر دوماس "الكونت دي موند كريستو"، وأن الفنان عمرو يوسف هو الذي سيقدَم دور المنتقم في شخصية "عمر".

وأن المسلسل سيشارك به حوالي 250 ممثل، وأن التصوير سيبدأ يوم السبت 24 ديسمبر المقبل، وأنه لن يتم عرضه في رمضان 2012، وأن أبطال العمل جميعاً من مصر باستثناء ممثل لبناني، سيقدم دور شخصية لبنانية في الأحداث.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"