بالصور: أفراح الفنانين في 2011

بالصور: أفراح الفنانين في 2011

مي جودة | في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 20 ديسمبر 2011 - 23:31
الأزواج الأزواج
حقق العديد من الفنانين في 2011 حلم أي شاب في ارتداء الـ"بيبونة" السوداء والفتيات في الفستان الأبيض.

فلم تمر 2011 بحزن على الوسط الفني برحيل عدد كبير من فنانين الزمن الذهبي كما يظن البعض، بل شهد العام حالات زواج عدد كبير من الفنانين كمحمد حماقي وخالد سليم ورامي صبري ومي سليم وخطبة درة ونيكول سابا.

شاهد صورا متفرقة من أفراح الفنانين في 2011



مي سليم

وهي أول حالة زواج من الوسط الفني هذا العام، تزوجت في فبراير 2011، بعد 4 أشهر من عقد القران، ولكن في حفل عائلي بسيط وذلك احتراما لمشاعر أسر شهداء ثورة 25 يناير، ورزقها الله بأول مولودة لها "لي لي" في 16 أكتوبر.

لقراءة التفاصيل اضغط هنا


خالد يوسف

فجأة، أعلن المخرج الشهير في مارس زواجه من الفنانة التشكيلية شاليمار الشربتلي في السعودية ، ولم يحتفل به احتراما لمشاعر أسر شهداء الثورة.

لقراءة التفاصيل اضغط هنا.

درة

أقامت الممثلة الشابة حفل عائلي في بلدها تونس للاحتفال بخطبتها على رجل أعمال من نفس جنسيتها وذلك في مارس.

لمشاهدة صور الحفل اضغط هنا

إيمان محمود حميدة

احتفل الممثل الكبير محمود حميدة بزواج ابنته الكبرى داخل الباخرة النيلية "امبريال" في مايو، وحضر الحفل لفيف كبير من أهل الفن مثل محمود عبد العزيز وحرمه بوسي شلبي والفنان محمد لطفي وحرمه والفنان أحمد عبد العزيز.

لمشاهدة صور حفل الزفاف اضغط هنا.

رامي صبري

توّج المطرب والملحن قصة حبه مع شيرين عادل التي استمرت أربع سنوات بزواجه هذا العام، مكتفيا بحفل عائلي في يوليو بعد عقد القران بمسجد الرحمن الرحيم، حضره عدد كبير من الفنانين مثل دياب وكريم محسن وحسام حبيب وحمادة هلال وأحمد فهمي وحرمه والمطربة شذى ومنظم الحفلات وليد منصور وحرمه، والمذيعة بسمة وهبي، ومهاجم الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا.

لمشاهدة صور عقد القران اضغط هنا.

عمرو قطامش

ظل يمزح بأنه ينوي الزواج بعد فوزه بمبلغ مالي كبير لحصوله على لقب برنامج "أرابز جوت تالنت" Arab’s Got Talent ، حتى وجدنا أن بالفعل هذه كانت نيته وأعلن خطبته على الفنانة الشابة سهى الفقي في يوليو

لقراءة تفاصيل الخطبة اضغط هنا.

سعيد الإمام

حضر حفل زفاف مدير شركة روتانا مصر عدد كبير من الفنانين وخاصة المتعاقدين مع الشركة مثل المطربان الكبيران عمرو دياب ومحمد فؤاد والمطربتان شيرين وسميرة سعيد وذلك في بفندق "كمبنسكي" في يوليو.

لمشاهد الصور اضغط هنا.


رايا أبي راشد

تزوجت فجأة ولم تحصل على إجازة من عملها بقناة MBC مكتفية بيومين فقط لانشغالها في تصوير حلقات مع نجوم هوليوود، وذلك في يوليو.

لمعرفة تفاصيل الحفل اضغط هنا.


كريم محمود عبد العزيز

سيظل بالنسبة للفنانين الكبار ابنهم الصغير، وكانت هذه الروح هي السائدة في حفل زفاف الممثل الشاب كريم محمود عبد العزيز الذي حضره عدد كبير من الفنانين ورقصوا له فرحا في مساء الجمعة 22 يوليو في فندق "فور سيزونز نايل بلازا".

لمشاهدة صور الحفل اضغط هنا.

ضياء الطيبي

ارتبط اسمها طوال فترة "ستار أكاديمي 5" باللبناني سعد رمضان، وتوارت عن الأنظار بعد انتهاء البرنامج، كما لم تصدر أي أغنية، وانتشرت صور زفافها على رجل مغربي على طريقة بلدهما.

لمشاهدة صور الحفل اضغط هنا.

روتانا ابنة غادة عبد الرازق

ظهرت روتانا إعلاميا مرتين في 2011، الأولى في ميدان مصطفى محمود مع والدتها وهما تؤيدان الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك، والثانية في نشر صور خطبتها على النقيب حامد الشال بمنتجع سكاي في التجمع الخامس.

لمشاهدة صور الخطبة اضغط هنا.

أغسطس

حاتم فهمي

في حفل عائلي بأحد فنادق القاهرة، احتفل حاتم بحفل زفافه بعيدا عن أعين الإعلام ورفض وصول أي صورة من الحفل للإعلام.

لقراءة تفاصيل الحفل اضغط هنا.

ليلى كنعان

جمعت المخرجة الفنانين الذي عملت معهم في مشوارها الفني القصير في حفل زفافها، وكان على رأسهما المطربتين نانسي عجرم وهيفاء وهبي.

شاهد الصور بالضغط هنا.

سبتمبر

هاني خليفة

على الطراز الغربي، أقام المخرج حفل زفافه عصرا وداخل إحدى قاعات فندق "جراند حياة"، وحضره أبطال أشهر أعماله "سهر الليالي".

لمشاهدة صور حفل الزفاف اضغط هنا.

بنات أحمد راتب

اطمأن الممثل الكبير على بنتيه وزوجيهما في 2011، والأولى كانت لمياء في سبتمبر، والثانية كانت ياسمين في ديسمبر، وفي حفلى الزفاف حضر الممثل الكبير عادل إمام ليبارك لهما.

شاهد صور فرح لمياء بالضغط هنا.

شاهد صور فرح ياسمين بالضغط هنا.


ابن المخرج محمد النجار

احتفل المخرج الكبير بخطبة ابنه وسط حضور عدد كبير من الفنانين مثل محمود عبد العزيز وأحمد السقا وأحمد عز وصلاح السعدني وصلاح عبد الله وغيرهم بفندق كونراد.

شاهد صور حفل الزفاف بالضغط هنا.


خالد سليم

احتفل سليم وزوجته "خيرية" بعقد قرانهما في 20 سبتمبر وسط حضور عدد قليل من الفنانين، ولكنهما في الأول من أكتوبر أقاما حفل كبير دعا فيه عدد كبير من النجوم والأصدقاء والصحافة وأحياه المطرب الكبير عمرو دياب.

لمشاهدة صور عقد القران اضغط هنا.

لمشاهدة صور حفل الزفاف اضغط هنا.


ابنة صلاح عبد الله

توافق اليوم مع أحداث "ماسبيرو" الدامية، ولوقوع فندق "كونراد" بقرب منطقة وسط البلد لم يتمكن عدد كبير من الفنانين من الوصول بسبب ازدحام الطرق والذعر العام في الشوارع، ولكن حضر الحفل أحمد السقا وحمادة هلال ومحمود عبد العزيز وشريف منير وعمرو يوسف.

لمشاهدة صور حفل الزفاف اضغط هنا.

خطبة غادة عبد الرازق

ربما لم يبدو هذا الخبر جديدا حينما أعلنت عنه في أكتوبر لأن اسمها ارتبط باسم خطيبها الصحفي محمد فودة منذ 2010، ولكنها نفت ارتباطهما في البداية ثم عادت وأكدته وبعد ذلك أعلنت الانفصال بشكل ضمني، وأخيرا اعلنت الخطبة على ان يكون الزواج في بداية 2012.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا.

متعب ويارا

كانا الشغل الشاغل لفترة طويلة في الوسط الرياضي، والكثيرون تعجبوا من خبر خطبتهما في نوفمبر 2010 بسبب اختلاف نمط الحياة بين لاعب كرة قدم وفنانة شابة وملكة جمال مصر سابقا، ولكنهما أنهيا هذا الجدل بعقد قرانها في 21 مايو بمسجد الرحمن الرحيم، وتزوجا في الثاني من ديسمبر بحضور عدد من الفنانين.

لمشاهدة صور عقد القران اضغط هنا.

لمشاهدة صور حفل الزفاف اضغط هنا.

أحمد الفيشاوي

كلاكيت رابع مرة، احتفل الممثل الشهير بزواجه الرابع بعد فشل الثلاثة السابقين على اللبنانية رولا ديبس مقدمة البرامج ومدير قناة "الآن"، التي وقع في حبها منذ عام ونصف، بعدما تعرف عليها عن طريق الصدفة بدبي.

لمشاهدة الصور اضغط هنا.

ديسمبر

محمد حماقي

بدأ حماقي خطواته نحو الاستقرار في مارس عندما أعلن خبر خطبته على نهلة التي تعرف عليها في 2010 وأحبها من النظرة الأولى، كما روى، وعقدا قرانهما في 25 نوفمبر وتزوجا في السابع من ديسمبر.

لمشاهدة صور الخطوبة اضغط هنا.

لمشاهد صور عقد القران اضغط هنا.

لمشاهدة صور حفل الزفاف اضغط هنا.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"