نيللي كريم تجسد مصر في مسلسل "ذات"

نيللي كريم تجسد مصر في مسلسل "ذات"

رشا سلامة | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 20 ديسمبر 2011 - 11:46
نيللي كريم نيللي كريم
أكدت الفنانة نيللي كريم أن شخصية "ذات" إسقاط مباشر على مصر، فالمسلسل يرصد الأحوال التي مرت بها مصر منذ ثورة 1952 وحتى الآن.

قالت نيللي أنها توصلت لهذا التصور بعد أن قرأت قصة "ذات" التي كتبها الأديب الكبير صنع الله إبراهيم، والتي يرصد فيها حياة مصر بانتصاراتها وانكساراتها، حسب ما ذكرته لجريدة "الشروق".

وأشارت نيللي إلى أنها لا تخاف من البطولة المطلقة، لأن معها فريق عمل محترف مثل المخرجة كاملة أبو ذكري والمؤلفة مريم نعوم، واللتين تشعر معهما بالأمان خلال العمل.

وترى أنه في حال وجود ممثلين موهوبين مثل باسم سمرة وإنتصار وناهد السباعي معها في المسلسل، يجعلها مطمئنة أيضا في أول تجربة لها في البطولة المطلقة.

في السياق نفسه قالت نيللي أن المسلسل كان بالفعل سيقدم في 15 حلقة، ولكن وجدت المخرجة مع المؤلفة أنه من الأفضل للعمل أن يقوما بتقسيم أحداث الحلقة الواحدة على حلقتين، حتى تكون أكثر سهولة في متابعتها على الجمهور.

وقالت نيللي في هذا السياق "نحن لا نركب الموجة"، فقبل أن تقوم الثورة من المفترض أن تقوم "ذات" بالثورة ولكن على نفسها، عندما تتوجه في نهاية المسلسل إلى قسم شرطة وتحرر محضر ضد رموز الظلم حولها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"