ماريا كاري: الموسيقى الجيدة هي أمنيتي في الكريسماس

ماريا كاري: الموسيقى الجيدة هي أمنيتي في الكريسماس

حوار: إسلام سعيد | في لقاءات، تاريخ النشر: الأثنين ، 19 ديسمبر 2011 - 12:49
ماريا بزي "بابا نويل" ماريا بزي "بابا نويل"
للمغنية الشهيرة ماريا كاري صاحبة إحدى أشهر أغاني الكريسماس طقوس خاصة في قضاء هذه الليلة، وخاصة هذا العام الذي ستقضيه مع زوجها وتوأمها الذي وضعته منذ عدة أشهر.

قالت كاري لصحيفة "ذا صن": "بدأت أجهز للكريسماس منذ يونيو الماضي، وهي عطلتي المفضلة على الإطلاق وكنت دائما أحب كل شيء عن هذا الوقت من السنة.. أنا أحب الطبخ وأقضي وقتا كبيرا في المطبخ".

وعادت لتكمل "سأطهو ديك رومي، وصلصة التوت البري، وجميع الأطعمة الخاصة بعيد الميلاد هذا العام ولقد جربت أن أكون طاهية في عيد الشكر، وكان النجاح حقيقيا مما جعل الجميع يطلبون مني ذلك ثانية".

متعة الحياة بعد الزواج

قالت: "بعد ثلاث سنوات مرت على زواجي من مقدم البرامج، نيك كانون- 31 عاما- فإني أشعر كأني أطير في السماء، وتزداد سعادتي عندما يأتي سانتا كلوز هذا العام ليضفي علينا مزيدا من البهجة".

وهذا العام- على حسب وصف ماريا- سيقضى الزوجان أول أعياد الميلاد مع توأمهما مونرو وموروكان- ثمانية أشهر.

وربما ستكون صورة مونرو وموروكان في لباس سانتا كلوز للمرة الأولى، بعد أن نشرت صورهما من قبل وهما في أزياء مختلفة على صفحات مجلة بيبول، وهو ما فسرته بأنها كانت تحمل توأما، ولذلك فرحتها مضاعفة، ومما جعلها تفكر في احتفال مختلف لهما.

وانتقلت ماريا كاري إلى إنهاء حديثها عن طفليها "أتمنى أن يصل غنائي لهما، ولكني أكاد أكون واثقة من ذلك".

وتابعت ماريا "بدأت الغناء في المنزل مع والدتي عندما كنت في الرابعة، لقد تحدثت دائما عن تأثيرها في نفسي وحياتي كلها، وهو ما أتمنى أن أنقله لأولادي".

وتشدد المطربة الكبيرة على رغبتها في "الغناء مع الأطفال حول الشجرة عندما يكبرون لأنهم في الحقيقة سيستجيبون للموسيقى والغناء ويحبوهما مثل حبي لهما".

دويتو مع نجم المراهقين

أما محبي ماريا كاري فسيقضون سهرة الكريسماس على أنغام أغنيتها "أول أي وانت فور كريسماس إز يو" All I Want For Christmas Is You التي ستغنيها مرة أخرى مع المغني الشاب جيستن بييبر الذي سيتمكن من أداء أغنية ربما هي من عمره تقريبا.

ومنذ طرح الأغنية الشهيرة في 1994 تربعت أكثر من 50 أسبوعا على قائمة أفضل 40 أغنية في المملكة المتحدة وبيع منها ملايين النسخ حول العالم.

مذهولة

أعربت كاري أنها مذهولة بشعبية أغنيتها لعيد الميلاد، حتى بعد مرور كل تلك السنوات، وتعتقد أن حتى الناس العاديين باتوا يضعون الأغنية كنغمة لهواتفهم المحمولة.

وأكملت "كل ما أستطيع قوله: ما السر في أن هذه الأغنية لها التأثير نفسه حتى الآن؟".

وهذا العام- وربما من فرط عشقها لأغنيتها- قررت غناءها في دويتو مع نجم المراهقين، المطرب الكندي جستن بيبر، والذي سيصدر ألبومه عن الكريسماس هذه الأيام.

وربما لم تفكر في يوم أن تغني مع هذا المطرب الذي يصغرها بأكثر من 20 عاما، ولكنها قالت لصن "جستين بالتأكيد ظاهرة لدى الشباب وهو لطيف وموهوب جدا، لهذا السبب اردت ان اعمل معه".

ولم تكن ماريا هي النجمة الوحيدة في سماء الأغنية، والتي أعادت أداء أغنية لها مع مطرب شاب، ولكن ماريا- 41 عاما- ترى أن تلك التجربة ربما تضيف لرصيدها بين مطربي جيلها.

ولم لا فهي تقول "ماذا أقول والفيديو كليب الخاص بي وبيبر شوهد 2.5 مليون مرة على youtube خلال شهر تقريبا".

ولم يكن بغريب أن تنقل صن ما كتبته المطربة الكبيرة على حسابها في تويتر: "هذا أفضل شئ رأيته في حياتي، إنكم بالفعل صنعتوا يومي".

وتابعت "التجربة مختلفة للغاية، فأنا لم أتخيل كم المعجبين لبيبر الذين سينحازون لي، فبرغم فارق الجيل وجدت المراهقين يقولون: نحب ماريا".

كلمات متعلقة ماريا كاري
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"