رئيس الإذاعة المصرية يتدخل لحل مشكلة مذيع "الشباب والرياضة"

رئيس الإذاعة المصرية يتدخل لحل مشكلة مذيع "الشباب والرياضة"

| في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 19 ديسمبر 2011 - 0:58
هاني حتحوت هاني حتحوت
تقابل الإعلامي الشاب هاني حتحوت بإذاعة "الشباب والرياضة" مع رئيس الإذاعة المصرية اسماعيل الششتاوي لحل أزمته التي بدأت بسبب مكالمته مع الناشط الحقوقي أحمد سيف الإسلام.

علم FilFan.com أن رئيس الإذاعة قابل المذيع الشاب في حضور رئيس الشبكة عمر عبد الخالق في مساء الأحد 19 ديسمبر، وكان اللقاء وديا".

وأكد الششتاوي لهاني أنه لا يضع لهم سقف في الحرية ولكن كل ما يطلبه من مذيعي الاتحاد هو الحيادية والمهنية في الأداء وإبراز وجهتي النظر، ورد عليه الإعلامي بأنه كان يعرض بنفسه وجه نظر الجيش ومؤيديه".

فضل الششتاوي ذلك الاتصال بالطرف الآخر في الموضوع.

وسيقدم هاني ونانسي برنامج "عين" في موعده دون أن يتعرضا للإيقاف كما كان مقررا من إدارة المحطة أثناء حلقة الجمعة 16 ديسمبر بعدما اتصل هاني وزميلته في تقديم البرنامج نانسي محمود بالناشط الحقوقي أحمد سيف الإسلام -والد علاء عبد الفتاح- الذي وصف الجيش المصري بجيش الاحتلال بسبب اعتدائه على معتصمي مجلس الوزراء، واعترض هاني على هذا التوصيف.

"عين" برنامج أسبوعي يناقش أهم قضايا الأسبوع في مختلف المجالات، ويذاع من التاسعة للعاشرة مساء كل جمعة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"