شاهد: صورة فان ديزل تدعو المصريين لمليونية إلكترونية!

شاهد: صورة فان ديزل تدعو المصريين لمليونية إلكترونية!

محمد صالح | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 10 ديسمبر 2011 - 11:29
فان ديزل في مصر فان ديزل في مصر
ربما لو علم النجم العالمي فان ديزل عواقب زيارة مصر ونشر صورة له في أحد شوارعها، لكان قد ألغى الزيارة برمتها.

وطرح ديزل مساء الجمعة عبر صفحته الرسمية على Facebook صورة له في مصر، دون توضيح توقيتها تحديدا.

وظهر النجم العالمي وهو يقف في نهاية الصورة مرتديا نضارة شمية وينظر إلى نقطة بعيدة، ويبدو أن الصورة تم التقاطها في إحدى الأحياء الشعبية، وظهرت في الصورة بائعة خضروات بالإضافة لبعض المواطنات.

وتداول البعض الصورة باعتبارها ليست حقيقية وتم تركيبها، ولكن تم التأكد من صحتها نظرا لوجود أكثر من 28 مليون شخص بالصفحة التي نشرت الصورة، ما يدل على رسميتها.

ولكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد!

فقد استقبلت الصورة عدد ضخم من التعليقات المتنوعة، ما بين غاضب بسبب نشر صورة لديزل في منطقة شعبية مصرية، وصاحب هذه الرؤية يرى أن النجم العالمي يتعمد تشويه صورة مصر، بينما يحرص آخرون على "التعليق الفكاهي"، والسخرية من فان ديزل.
ووصل عدد التعليقات بالصفحة حتى هذه اللحظة أكثر من 60 ألف تعليقا.

ولكن الأمر خرج عن إطار ديزل، واقترح أحد الأشخاص أن يتم تكرار ذلك مع عدد من الرموز العالمية، ويبدو أن الفكرة لاقت ترحيبا كبيرا.

وفي الساعات الأولى من صباح السبت، توصل عدد من الشباب المشارك في تلك الحملة الفكاهية لقائمة تضم صفحات على Facebook سيتم ترك تعليقات خلالها.

وضمت القائمة النجمة العالمية كيم كاردشيان، ونجمة البوب شاكيرا، والنجمة ريانا، والرئيس الأمريكي باراك أوباما، وصفحة وزارة الدفاع الإسرائيلية، وصفحات كل من جاستن بيبير وليدي جاجا وإيمنم.

وكانت أبرز التعليقات وأكثرها قد ظهرت في صفحات شاكيرا وأوباما وريانا وكاردشيان.

ولم يسلم المصريون أيضا من ذلك، إذ دشن المشاركون بالحملة "قائمة مصرية" ضمت صفحات كل من توفيق عكاشة وعمرو مصطفى، والصفحة الرسمية للمجلس الأعلى للقوات المسلحة، وصفحتي وزارة الداخلية ورئاسة مجلس الوزراء.

كلمات متعلقة فان ديزل
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"