بالصور: نجمات التليفزيون يدخلن مطبخ "التحرير"

بالصور: نجمات التليفزيون يدخلن مطبخ "التحرير"

منة محمود | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 ديسمبر 2011 - 22:31
منة فضالي ودنيا عبد العزيز خلال المؤتمر منة فضالي ودنيا عبد العزيز خلال المؤتمر
تشارك عدد كبير من الفنانات في تقديم برنامج جديد بعنوان "ملكة المطبخ" سيذاع على شاشة قناة "التحرير" في 2012.

أقيم مساء الإثنين 5 ديسمبر مؤتمراً صحفياً للإعلان عن تفاصيل البرنامج، وحرصت عدد من الفنانات المشاركين به على حضور المؤتمر، ومنهن منة فضالي ومريهان حسين ودنيا عبد العزيز وهبة مجدي وميار الغيطي، وتارا عماد ملكة جمال المراهقات.

البرنامج مكون من 365 حلقة، ويتناول فكرة المطبخ بشكل جديد ومبتكر، باعتباره فن له قواعد وأساليب مختلفة ويربط بين الفن والجمال، وتعتمد فكرة البرنامج على قيام كل فنانة بتقديم أربعة أطباق تجيد طهيها من شوربة وسلطة والطبق الرئيسي إلى جانب الحلو.

البرنامج يضم أيضاً مسابقة بين المشاهدات اللاتي تتسابقن شهريا للحصول على لقب "ملكة المطبخ" حيث أنه في أيام الجمعة من كل أسبوع تقوم المذيعتان أميرة سالم وريهام صلاح بعمل مسابقة بين أربعة متسابقات لاختيار فائزة واحدة فقط تلتحق بمسابقة يوم الجمعة التالي، وهكذا حتى اختيار "ملكة المطبخ" في نهاية كل شهر.
ويتم التصويت للمتسابقات عن طريق موقع البرنامج والرسائل القصيرة، وتشمل الجائزة تاج ذهبي وفستان سواريه من تصميم محمود غالي، و تظهر بهما الفائزة على شاشة قناة التحرير، إلى جانب حصولها على رحلة سياحية مابين داخلية أو خارجية بدول أوروبا.

"ملكة المطبخ" فكرة وإخراج وإنتاج سامح زين، وهو من إعداد الصحفية سحر محرم وتم التعاقد حتى الآن لتقديم حلقاته مع هيدي كرم وميار الغيطي وملك قورة، منة فضالي، ريم البارودي، مريهان، هبة مجدي وتارا عماد، ومن المقرر أن تنضم إليه العديد من نجمات الفن.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"