شاهد: إعلان النسخة الجديدة من Titanic

شاهد: إعلان النسخة الجديدة من Titanic

منة محمود | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 29 نوفمبر 2011 - 19:29
الملصق الدعائي للنسخة الجديدة من الفيلم الملصق الدعائي للنسخة الجديدة من الفيلم
قبل عام من موعد طرحه بدور العرض، طرحت شركة "فوكس" منتجة فيلم "تيتانك" الحاصل على 11 جائزة أوسكار، المقدمة الإعلانية للنسخة الجديدة منه والتي ستعرض بخاصية الـ3D.

جاء في بيان من شركة يونايتد موشن بيكتشرز موزعة الفيلم في مصر: أصدرت شركة "فوكس" المنتجة للفيلم المقدمة الإعلانية الجديدة والملصق الدعائي للفيلم على الصفحة الرسمية الخاصة به على Facebook، والتي وصل عدد المشاركين بها لأكثر من مليون شخص.

وأضاف البيان: أنه من المقرَر أن يتم طرح النسخة الجديدة من الفيلم في صالات العرض في 6 أبريل عام 2012.

وكان مخرج الفيلم جيمس كاميرون قد قرَر أن يعيد فيلمه المحبوب "تيتانيك" إلى دور العرض السينمائي ليعرض مرة أخرى ولكن بتقنية ثلاثي الأبعاد، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حقَقه فيلمه الشهير "أفاتار" Avatar.

وقد استغرق تحويل الفيلم لخاصية ثلاثي الأبعاد سنة كاملة وبتكلفة أكثر من 18 مليون دولار، ومع هذا الجهد الهائل من المتوقع أن يفتتح "تيتانيك" بخاصية الثلاثي الأبعاد الباب أمام عدد من الأفلام التي تم تحويلها ليعاد عرضها جميعاً بهذه التقنية.
يذكر أنه منذ إطلاق "تيتانك" عام 1997 ويعتبر الفيلم واحداً من أكثر الأفلام الناجحة في كل العصور، محتلاً المرتبة الثانية بعد فيلم "أفاتار" في شباك التذاكر بما حققه من إيرادات على المستوى المحلي والعالمي، وقد حصل على 11 جائزة أوسكار معظمها لأول مرة يفوز بها فيلم واحد منها جائزتي أفضل فيلم وأفضل مخرج.

الفيلم من بطولة النجوم ليوناردو دي كابريو في دور "جاك داوسون" وكيت وينسلت في دور "روز دويت"، كل منهما قادم من طبقة مختلفة من الطبقات الاجتماعية، يلتقون ويقعون في الحب على السفينة التي تبحر في رحلتها المشئومة.

شاهد إعلان الفيلم

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"