نيكول سابا وأغنية "سنجل" قريبا

نيكول سابا وأغنية "سنجل" قريبا

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 29 نوفمبر 2011 - 12:24
نيكول سابا وأغنية "سنجل" قريبا نيكول سابا وأغنية "سنجل" قريبا
تعود الفنانة اللبنانية نيكول سابا خلال الأيام المقبلة إلى القاهرة، من أجل تسجيل أغنية جديدة سيتم طرحها منفردة.

قال وائل المصري مدير أعمال نيكول لـFilFan.com أن نيكول ستحضر خلال أيام إلى القاهرة قادمة من لبنان، لتنهي تسجيل أغنية جديدة ستقوم بطرحها منفردة، كما سيتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب.

وأوضح المصري أن الأغنية الجديدة لم يتم الاستقرار على اسم لها، وهي من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة وألحان أحمد صلاح حسني "سوني" وتوزيع الموزع الموسيقي حسن الشافعي، وسيتم تسجيلها في الأستوديو الخاص بالشافعي.

ومن ناحية أخرى أكد مدير أعمال نيكول، أنها تقرأ حاليا عدة نصوص درامية تم عرضها عليها لتقديمها في رمضان 2012، ولكنها لم تستقر على أي منهم.

وكانت آخر أغان نيكول التي تم طرحها "كنت في حالي" من كلمات أمير طعيمة وألحان محمد يحيى وتوزيع توما، وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج الراحل يحيى سعادة.

أما آخر أعمالها الدرامية مسلسل "نور مريم" الذي عرض في رمضان 2011، وشارك في بطولته يوسف الشريف وياسر جلال وجيهان فاضل وكارولين خليل ويوسف فوزي وأحمد خليل وملك قوره، وهو عن قصة نوال مصطفى، وسيناريو وحوار محمد الباسوسي، وإخراج إبراهيم الشوادي ومن إنتاج صوت القاهرة.

شاهد أغنية "كنت في حالي"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"