مذكرة في شوبير وشحاتة الصغير لانسحابهما على هواء "الشباب والرياضة"

مذكرة في شوبير وشحاتة الصغير لانسحابهما على هواء "الشباب والرياضة"

| في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 27 نوفمبر 2011 - 13:12
كريم وهاني وشوبير كريم وهاني وشوبير
قرر مقدما البرامج أحمد شوبير وكريم حسن شحاتة الانسحاب على الهواء من تقديم برامجهما على شبكة "الشباب والرياضة"، لترد الشبكة بشكل قانوني على ما فعله الثنائي.

قال المذيع هاني حتحوت بالشبكة في تصريح خاص لـFilFan.com: "شاركت الكابتن شوبير في تقديم حلقة (أحلى صباح) اليوم الأحد 27 نوفمبر، وفوجئت بما حدث على الهواء، وباعتباري كنت جزءا من الحدث، طالبني رئيس الشبكة عمر عبد الخالق بكتابة مذكرة رسمية".

ومن المقرر أن تحال مخرجة البرنامج ثناء الحلواني للمساءلة بسبب إجراء هذه المكالمة التي تمت على الهواء، لأن شوبير وشحاته ليسا عاملين في اتحاد الإذاعة والتليفزيون.

وكان شوبير في نهاية حلقته أجرى مداخلة هاتفية مع شحاته الصغير، ليعلن قراره بعدم الظهور مجددا في برنامج "كورة FM"، وبرر ذلك بأن وجوده أثار احتقان مذيعي الإذاعة، الذين نقلوا كلاما خاطئا على لسانه إلى القيادات، ليتدخل المذيع هاني حتحوت ويطلب منه توضيح الصورة للمستمعين طالما فتح الموضوع أمامهم، ليخبره الأول بأن الموضوع طويل.

وسانده شوبير في الرأي بأن الصحف تكتب بشكل سيء عنهما وعن مبالغ ضخمة يتقاضياها وهو لم يحصل على راتبه منذ أربعة أشهر، وقال: "لنلتقي في أي وقت لو ربنا أراد"، لينهي هاني الحلقة بجملة : "احترم رأيكما ولكن هذه الأمور لا تناقش على الهواء لأنها لا تهم المستمعين".

وكانت الأزمة بين كريم ومذيعي الشبكة بدأت فور رجوعه لتقديم برنامج "كورة FM" في مباراة مصر والبرازيل بعدما قدموه لمدة عشرة أشهر، واشترط مقدم البرتامج أن يكون حق إدارته له، وألا يشاركه أي مذيع من المحطة في تقديم الحلقة، وأن يتقاسم باقي المذيعين تقديم الحلقة التي سيغيب عنها كريم.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"