شاهد: قبلة من كيم كارداشيان لمعجبيها قبل الطلاق

شاهد: قبلة من كيم كارداشيان لمعجبيها قبل الطلاق

إسلام سعيد | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 16 نوفمبر 2011 - 0:0
كيم كارداشيان كيم كارداشيان
"لا تقلقوا يا معجبي كيم كارداشيان، فهي ما زالت تحبكم"، كان هذا ما علق به أحد عشاق النجمة الأمريكية على حسابها بموقع twitter للمدونات القصيرة، بعد الرسال القصيرة التي طمأنتهم فيها على بقاء حبهم في قلبها.

الرسالة جاءت موجزة ومختصرة، وهي عبارة عن تصريح لكارداشيان ذكرت فيه "فقط أردت أن أشكركم جميعا على مساندتي خلال الأسبوعين الماضيين".

وبخلاف الرسالة، وبما أن الصورة بألف كلمة، ففضلت كارداشيان ترك صورة تحمل قبلتها إلى معجبيها، ونشرتها عبر موقعها الرسمي.
ومنذ طلب الطلاق من لاعب كرة السلة كريس هامفريس قبل أسبوعين حتى الآن، لم تخرج كارداشيان عن صمتها، حتى يوم الإثنين الذي قررت فيه الحديث لمجلة بيبول الأمريكية قائلة: "أخذت راحة لفترة من التصريحات والتدوين، ولكني اشتقت لكم كثيرا (معجبيها) وأود أن أستمر في تبادل أخباري وتطورات حياتي معكم من جديد".

بخلاف ذلك، فقد حضرت النجمة الأمريكية حفل عيد ميلاد الممثلة الشابة كيندال جينير- 16 عاما- في هوليوود، ولكنها رفضت التصوير أو أن تبقى في محط الأحداث.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"