معرض الكتاب ينتظر أول مؤلفات أحمد حلمى

معرض الكتاب ينتظر أول مؤلفات أحمد حلمى

إسلام سعيد | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 نوفمبر 2011 - 22:43
أحمد حلمي أحمد حلمي
أيام وينتهى الفنان أحمد حلمى من أول مؤلفاته الذى يخترق فيها عالم الكتابة السياسية والاجتماعية، ويكشف بطريقته البسيطة السهلة رؤيته المهمومة بأوجاع الوطن قبل وبعد الثورة.

ورغم أن مشوار نجم الكوميديا مع الكتابة بدأ بنشر مجموعة من المقالات عبر جريدة الدستور، إلا أن صحيفة الشروق ذكرت أن حلمي لم ينقطع أبدا عن الكتابة، ويخصص مكانا بالطابق العلوى لبيته يمارس فيه موهبته فى الكتابة الصحفية والأدبية إلى جانب التحضير لأفلامه السينمائية.

وكان مقررا طرح الكتاب خلال هذه الأيام ولكن انشغال حلمى الفترة الأخيرة بتصوير ومتابعة أحدث أفلامه «إكس لارج» مع المخرج شريف عرفة، جعل دار «الشروق» تؤجل موعد إصداره إلى شهر يناير المقبل، ليواكب الاحتفال بأول عيد لثورة 25 يناير، بالإضافة إلى مشاركته فى معرض القاهرة الدولى للكتاب الذى تبدأ فعالياته 24 يناير أيضا.

يذكر أن الفنان أحمد حلمى يشارك حاليا فى مهرجان "تروب فست أرابيا" الذى يشغل فيه منصب المدير التنفيذى إلى جانب المخرج جون بولسون مؤسس المهرجان.

ويعد المهرجان هو الأهم للسينما الوثائقية بالعالم ويمثل مصر فيه فيلم "الليلة الكبيرة" للمخرج إسلام عصمت، ويشارك فى لجنة تحكيم المهرجان من مصر المنتج والسيناريست محمد حفظى، ومن لبنان المخرجين نادين لبكى وأمين درة، ومن السعودية المخرجة عهد كامل، والمنتج ممدوح سالم، ومن الإمارات المخرجة نايلة الخاجة، الفنان الأردنى إياد نصار من الأردن.

شاهد إعلان فيلم إكس لارج:

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"