السياسة تطغى على العرض الخاص لـ"كف القمر"

السياسة تطغى على العرض الخاص لـ"كف القمر"

منة محمود | في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 2 نوفمبر 2011 - 13:7
وفاء عامر تبكي أثناء عرض فيلمها "كف القمر" وفاء عامر تبكي أثناء عرض فيلمها "كف القمر"
أقيم مساء الثلاثاء الأول من نوفمبر 2011 العرض الخاص لفيلم المخرج خالد يوسف الجديد "كف القمر" بسينما سيتي ستارز، وسط حضور عدد من السياسيين والإعلاميين ونجوم الوسط الفني.

وبدأ الحضور في التوافد على قاعة سينما سيتي ستارز في التاسعة مساءً، وكان أول الحضور الفنان مجدي كامل وزوجته الفنانة مها أحمد، وتبعهم المطرب محمد ثروت والفنانة الشابة ساندي وشقيقتها إيناس.

وحضرت أيضاً الفنانة الشابة إيمي سمير غانم والمذيع خالد حمزاوي والفنانة دينا فؤاد وأشرف مصيلحي ومحمد أحمد ماهر والمنتج جابي خوري، ثم بدأت القاعة في الازدحام ما بين فنانين وإعلاميين.

وحرص عدد من أبطال أفلام خالد يوسف على الحضور لتهنئته بالفيلم، ومنهم عمرو سعد وعمرو عبد الجليل وماجد المصري وميسرة.

أمّا صناع الفيلم فقد حضر منهم المخرج خالد يوسف والفنان خالد صالح والفنانة وفاء عامر التي فور وصولها دخلت إحدى القاعات لتختفي عن أنظار الإعلاميين وأسئلتهم، وحضر أيضاً الفنان الشاب حسن الرداد وصبري فواز، ومؤلف العمل ناصر عبد الرحمن وموزع الفيلم محمد حسن رمزي، والفنان شعبان حسين، والفنان الأردني ياسر المصري.

وغابت عن العرض النجمة غادة عبد الرازق بعد أن توقع الجميع عدم حضورها بسبب مشكلتها مع المخرج خالد يوسف، أيضاً لم تحضر الفنانتين جومانا مراد وحورية فرغلي.

وكعادة العروض الخاصة لأفلام المخرج خالد يوسف، وحرص نجوم المجتمع على حضور أفلامه وليس الفنانين فقط، فقد فوجئ الحضور بدخول العالم أحمد زويل للقاعة، فالتف جميع الصحفيين والإعلاميين حوله، في محاولة منهم للحصول على لقاء معه.

وفور وصول زويل أنهى المخرج خالد يوسف لقاءاته الصحفية واصطحب زويل لغرفة ملحقة بقاعة العرض لإبعاده عن الإعلاميين، قبل أن يدخل القاعة لمشاهدة الفيلم، ومغادرة المكان بعد انتهاء العرض مباشرة.

وكان من ضمن الحضور أيضاً المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية حمدين صباحي، والإعلامي يسري فودة، والإعلاميين مجدي الجلاد وأحمد المسلماني.

وانتهى عرض الفيلم في الثانية عشر والربع بعد منتصف الليل.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"